خدعة بسيطة للحصول على رموش أطول

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من لا يحب الجمال ؟ جميعنا يبحث و يسعى إلى الجمال خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالرموش ، فهناك العديد من الحيل المعروفة و المنتشرة التي يمكن أن تتبع مثل وضع بودرة الأطفال على أطراف الرموش بين طبقات الماسكارا لكن للأسف هذه الخطوة معقدة جداً ، أو استخدام بعض التقنيات مثل لصق الرموش الصناعية . ولكن في بعض الأحيان نجد خدعة مدهشة لن تتطلب سوى التعديل النهائي لروتين حياتنا الحالية.
كل ما عليكِ فعله هو تغيير طريقة استخدام الماسكارا كما كنتِ تعتادين هذه الخطوة مهمة جداً حتى تحصلي على رموش طويلة بدون أي تكلفة .

أنتِ بحاجة إلى :
المرآة المحمولة
الماسكارا الخاصة بكِ

كيفية الاستخدام :
بدلاً من البدء باستخدام الماسكارا في قاعدة رموشك و تطبيق الطبقة الأولى ، قومي بواسطة عصا الماسكارا ” الصولجان ” من خلال الجانب العلوي من رموشك و الطلاء من فوق ثم ننظر إلى أسفل في المرآة للتأكد من تطبيق الطبقة التالية بحيث تكون أقرب إلى حد ممكن من الجذور و هزي العصا، من القاعدة كما تفعلين عادة .

لماذا نقوم بهذه الخطوة و لا نستخدم الماسكارا كالمعتاد ؟
لأنه عند تطبيق طبقات متعددة من الماسكارا على طول رموشك يمكن أن تكون ثقيلة جداً و يسبب تراكمها بشكل مبالغ فيه و يؤثر على جمال الرموش ، لكن من خلال تطبيق الطبقة الأولى فقط إلى أن الجانب العلوي من الرموش يمكنك الحصول على طول إضافي للرموش مثل ما تفضلين بدون تكتلات أو المبالغة في الوسائل أو زيادة تكلفة أدوات مكياجك .

نصيحة :
احرصي على عدم النوم بالمكياج ، و قومي بتغذية الرموش قبل النوم بوضع طبقة من زيت الخروع سوف تزيد من كثافة الرموش و طولها و أيضاً تحميها من التساقط .