خدعة سهلة جداً لتكبير الشفاه

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الشفاه الممتلئة و الكبيرة من أبرز اتجاهات التجميل في العام الجديد ، شاهدنا العديد من التقنيات لجعل الشفاه أكثر سمكاً و منتفخة بشكل كبير و هناك العديد من التقنيات و الأدوات التي تقوم بهذا الغرض لكني لا أفضلها و افضل أن نتبع الحيل البسيطة بالمكياج لإظهار الشفاه أكبر بدون استخدام أدوات لشفط الشفاه و تضخيمها فإن آثارها سلبية و لم أفضلها .

تقشير الشفاه
قبل استخدام أحمر الشفاه يجب التخلص من الجلد الميت على شفاهك من خلال عمل سكراب طبيعي مكون من السكر البني و زيت الزيتون أو تقشير الشفاه بواسطة فرشاة قديمة مع قطرات من زيت الزيتون ثم استخدام مرطب الشفاه .

خدعة سهلة جداً لتكبير الشفاه

الكونسيلر
الكونسيلر ليس فقط لمنطقة تحت العين و اخفاء عيوب البشرة ، لكن يمكنك استخدامه أيضاً على شفاهك و ذلك من خلال وضع طبقة تغطي الشفاه بالكامل .

قلم محدد الشفاه ( ليب لاينر )
قومي بتحديد الشفاه عند الخط الخارجي لحدود الفم ثم املئي الشفاه بقلم التحديد ، هذه الخطوة تعزز لون أحمر الشفاه كما تجعل الشفاه ممتلئة و تساعد على إطالة و ثبات لون أحمر الشفاه .

احمر الشفاه
ابدأي في مليء الشفاه من الداخل بواسطة أحمر الشفاه و تطبيق شفتيك معاً لتوزيعه ، ثم ابدأي بوضع طبق خفيفة من البودرة على الشفاه فإن هذه الطريقة تساعد على ثبات اللون ، الآن طبقي أحمر الشفاه مرة أخرى و طبقي شفتيك على منديل ورقي و بواسطة الفرشاة ضعي القليل من البودرة على المنديل ، سوف تلاحظين أن أحمر الشفاه أصبح أكثر ثباتاً و اختفاء اللمعة و منحك أحمر شفاه ماتي .
بهذه الخطوات تحصلين جميلتي على شفاه أكبر حجماً و أكثر جاذبية .