خلطة الشوفان لتفتيح البشرة بسرعة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في وقتنا الحالي و مع نظام الحياة السريع نبحث عن كل شيء بسرعة ، الطعام السريع و القهوة الفورية و النتائج السريعة لكل شيء ، من الطبيعي أن الخلطات الطبيعية تأخذ الوقت لتظهر نتائجها ، مع هذه الخلطة التي نقدمها لكم ستحصلون على نتيجة فورية و نحن نقصد بنتيجة فورية أن لون البشرة سيتحسن على الأقل 1-2 من لونها و مع الاستمرار حتى يتسنى للبشرة أن تبدو أكثر إشراقا و تحصلين على أفضل النتائج .

هذه الخلطة البسيطة ذات المكونات الطبيعية 100% تجعلك تستغني عن منتجات التبييض بشكل كامل ، كل ما عليكِ استخدامها مرتين في الأسبوع مع ترطيب البشرة بالحليب و تناول كميات كافية من الماء خاصة في فصل الصيف و الحصول على قسط كافي من النوم .

خلطة الشوفان لتفتيح البشرة بسرعة

أنتِ بحاجة إلى :

1 ملعقة من عسل النحل الطبيعي
عصير نصف ليمونة
1 ملعقة من دقيق الشوفان
1 ملعقة من الطحين

طريقة التحضير :
احضري وعاء عميق و اخلطي المكونات السابقة جيداً باستخدام الأصابع. إذا كنتِ تشعرين بأن هذا المعجون سميك قليلا، يمكنك إضافة المزيد من العسل أو عصير الليمون. و وضعه جانبا لمدة 2 إلى 3 دقائق ، و ذلك لأن الشوفان يحتاج أن يلين لذلك يجب أن تتركيه قليلاً حتى تحصلي على عجين مناسبة .
يغسل الوجه و يجفف جيداً ، ثم يطبق الخليط على الوجه بالتساوي .
اتركي الخليط على الوجه لمدة ثلث ساعة ، ثم يغسل الوجه بالماء البارد .
يجفف بمنشفة ناعمة بطريقة التربيت .

_ سوف تظهر البشرة أكثر إشراقا و نتيجة رائعة مع تطبيق المكياج ، فإن الشوفان يعمل على إزالة الجلد الميت و تترك البشرة نظيفة أكثر نعومة و سلاسة ، و ان عصير الليمون و الدقيق يعملان على تخفيف تان البشرة و الاسمرار ، و العسل يرطب البشرة خاصة الجافة و يمنحها الترطيب و التوهج الطبيعي .