خلطة طبيعية لإطالة وكثافة الرموش

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الرموش الجميلة و الطويلة حلم كل إمرأة فإنها تمنح العيون نظرة جذابة و ساحرة ، لذلك نجد العديد من التقنيات التي ظهرت مؤخراً من استخدام الرموش الصناعية أو استخدام الرموش الدائمة التي تستمر لبضع اسابيع و غيرها من الوسائل ، فإن لجمال الرموش سحرٌ خاص ،

و هناك بعض النساء الذين يعتبرون من المحظوظين حيث رزقهم الله بالرموش الطويلة و الكثيفة و هناك البعض الآخر من النساء التي تعتمد على الماسكارا للحصول على الشكل الجميل و الجذاب للرموش .

إذا كنتي تنتمي إلى المجموعة الثانية من النساء و تبحثين عن الرموش الطويلة و التي تحلمين بها التي تعتقدي أنها حلم مستحيل لكن في الحقيقة بإمكانك تجربة هذه الخلطة الطبيعية الرائعة التي قدمتها إحدى النساء و قالت عنها أنها حصلت على رموش طويلة و كثيفة خلال أسبوع واحد ! .

هذه الخلطة مكونة من الزيوت الطبيعية فبإمكانك تجربتها بالتأكيد ليس لها أضرار أو آثار جانبية فإن كل مكونات الخلطة طبيعية .

خلطة الزيوت الطبيعية لإطالة و زيادة كثافة الرموش

المكونات :
20 ملل من زيت جوز الهند .
20 ملل من زيت فيتامين E .
20 ملل من زيت الخروع .

طريقة التحضير :
امزجي الزيوت في وعاء صغير جيداً .
ضعي هذا المزيج من الزيوت الطبيعية في زجاجة محكمة الغطاء .
كل ليلة قبل النوم قومي بهز الزجاجة و خذي كمية صغيرة من خليط الزيوت و يوضع على رموشك يمكنك أن تفعلي ذلك بواسطة الأصابع أو أعواد القطن المخصصة لمسح الأذن أو استخدام فرشاة ماسكارا قديمة مع التأكد من نظافتها و جفافها تماماً .
استمري على استخدام خليط الزيوت الطبيعية لمدة أسبوع واحد و سوف تحصلين على نتيجة مذهلة .
يمكنك الاستمرار للحصول على أفضل النتائج .