دليلك للحصول على شفاه وردية ناعمة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كيف يمكنني الحصول على شفاه ناعمة لونها وردي جميل بدون مستحضرات تجميل ؟
هذا التساؤل يدور في أذهاننا جميعاً فإن الشفاه الملساء الناعمة الوردية حلم كل فتاة ، فإننا نشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور و الفيديوهات التي توضح فيها الموديل أشكال و أنواع من أحمر الشفاه التي تعتمد على شفاه جميلة ناعمة ملساء تساعد على إبراز جمال أحمر الشفاه .

كيف لكِ أن تتمتعي بمثل هذه الشفاه النضرة الجميلة ؟

جميلتي هناك بعض النصائح الهامة التي يجب أن تتبعيها حتى تستمتعي باجمل شفاه طبيعية خالية من القشور و الجلد الميت و اللون الداكن .
دليلك للحصول على شفاه وردية ناعمة

التقشير
ان تقشيف الشفاه من الخطوات الهامة التي يجب أن تقومي بها كل فترة فإن الجلد الجاف و الميت يؤثر على جمال الشفاه و يمنحها اللون الداكن ، فاحرصي على ترطيب الشفاه و حمايتها من الجفاف باستخدام عسل النحل و الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند ، ثم يمكنك التقشير بمزيج مكون من ملعقة من العسل و ملعقة من السكر ونصف ملعقة من البيكنج صودا اخلطي هذه المكونات جيداً و اتركيها لمدة ربع ساعة ثم تفرك بمنشفة قطنية أو ارتدي قفازات و تفرك بأصابعك ثم تغسل بالماء الفاتر و تجفف و ترطب بالقليل من زيت الزيتون .

المياه
احرصي على تناول كميات مناسبة من المياه يوميا لترطيب الجسم و حماية الشفاه من الجفاف و التشقق .

ماذا نأكل ؟
إن الغذاء من أهم الأمور التي يجب الانتباه إليها لذلك احرصي على تناول الخضراوات و الفاكهة و امتنعي عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي و القهوة فإنه يسبب اللون الداكن للشفاه ، و الامتناع نهائياً عن الدخين .