زيادة كثافة الحواجب طبيعياً

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الحواجب الكثيفة من أهم اتجاهات الموضة خلال عام 2016 حيث اتجهت هذه الموضة لرسم الحاجبين بشكل كثيف و بارز مما جعل الكثيرون يلجأون لعمل التاتو الدائم أو المؤقت ، تلك التقنية لا يمكن للكثيرات اتباعها أو غير ملائمة ، فإن الحواجب الرفيعة لم تظهر هذا الموسم مطلقاً و يمكننا أن نقول وداعاً للحواجب الرفيعة في عام 2016 ، لكن هناك الكثير من السيدات الذين لا يُتقِن فن رسم الحواجب أو يشعرن بأنه أمر مبالغ فيه لذلك يمكن لكل فتاة و إمرأة التمتع بحواجب كثيفة طبيعياً بدون استخدام مثل هذه الاتجاهات ، لكن كيف ذلك إذا كانت الحواجب خفيفة ؟

عليكِ الاتجاه إلى الخلطات الطبيعية التي تعمل على زيادة كثافة شعر الحاجبين و بلمسه بسيطة من قلم الحواجب و الفرشاة يمكنك زيادة الفجوات ببساطة و بلون خفيف بدون المبالغة سوف تحصلين على حواجب كثيفة و بشكل طبيعي غير مبالغ فيه .

زيادة كثافة الحواجب طبيعياً

الزيوت الطبيعية
إن تمشيط شعيرات الحواجب يومياً بالزيوت الطبيعية أفضل وسيلة لزيادة كثافة شعر الحاجبن و من أفضل أنواع هذه الزيوت هي ” زيت الخروع و زيت الزيتون و زيت اللوز ” .

عصير البصل
تأثيره رائع جداً في تحفيز نمو الشعيرات في الحاجبين حيث أنه يغذي جذور الشعر و يقلل من تساقطها ، ضعي عصير البصل بواسطة فرشاة نظيفة و اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد .
كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم للحصول على نتائج أفضل .

خلطة الحلبة
استخدمي مستحضر مكون من الحلبة المطحونة و زيت الخروع بحيث يكون ملمسه يشبه العجين ، و يوضع على الحاجبين لمدة 15 دقيقة و يمسح بالماء ثم امسحي الحاجبين بقطنة مبللة بماء الورد و يغسل بعد 20 دقيقة .