زيت جوز الهند لشعر طويل وناعم مثل الحرير

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجميع يحب أن يكون لديه شعر صحي ولامع و نجد العديد من المستحضرات التي تنتج في الأسواق لتقدم لنا هذا الغرض منها يعتمد على المواد و الأعشاب الطبيعية و هي غالباً تكون باهظة الثمن و منها يدخل فير تركيبته المواد الكيماوية التي لها تأثير سلبي على صحة الشعر و الجسم بصفة عامة .

لكل من تبحث عن جمال و لمعان الشعر و سرعة نموه بعض الخطوات البسيطة التي تعتمد على زيت جوز الهند والتي يمكنك القيام بها بنفسك في المنزل بسعر زهيد جداً و تمنحك نفس نتائج المستحضرات الأخرى التي تكلفك الكثير و الكثير .

لماذا استخدام زيت جوز الهند لنمو وترطيب الشعر ؟
زيت جوز الهند يغذي فروة الرأس، ويرطببها ويسهل نمو الشعر مع الاستخدام المنتظم. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة القوية، ولها خصائص مضادة للجراثيم و الأحماض الدهنية المفيدة للشعر وفروة الرأس.

العناية اليومية للشعر
لضمان نمو الشعر، يمكنك إضافة زيت جوز الهند الدافيء إلى روتينك اليومي للعناية بالشعر قومي بتدليك فروة الرأس والشعر بزيت جوز الهند قبل ساعة من الاستحمام . ويشطف مع شامبو خفيف ويفضل استخدامه قبل النوم ويشطف في الصباح .

استخدام زيت جوز الهند مع الشامبو والبلسم للشعر الدهني
فروة الرأس الدهنية قد تجد عند استخدام زيت جوز الهند على فروة الرأس مباشرةزيادة نسبة الزيوت الشعر دهني لذلك يفضل استخدام كمية صغيرة من زيت جوز الهند مع الشامبو و البلسم خلال الاستحمام ، فإنه سيتم إضافة تألق ونعومة شعرك وتعزيز نموه.

استخدام زيت جوز الهند مع الزيوت النباتية الأخرى
يمكن بسهولة استخدام زيت جوز الهند مع الزيوت النباتية الأخرى لتقديم تغذية إضافية. من خلال مزجه مع زيت الزيتون واللوز. قومي بتسخين والتدليك بلطف على فروة رأسك.
يترك على الشعر لمدة ساعة وللحصول على نتائج أفضل قومي باستخدام منشفة مبللة في الماء الساخن، ثم يغسل بشامبو خفيف. ويكرر مرة واحدة كل أسبوع.