“سامسونج” تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3″

سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3″

عالم التقنية

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الثلاثاء رسميًا عن إطلاق نسخة من حاسبها اللوحي “جالاكسي تاب 3″ الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد 4.1″ (جيلي بين)، على أن تكون هذه النسخة مخصصة للأطفال.

يأتي حاسب “جالاكسي تاب 3 كيدز” (Galaxy Tab 3 Kids) بمجموعة من الأدوات التعليمية والمزايا الأمنية التي تجعل أولياء الأمور قادرين على التحكم بما يمكن للأطفال الوصول إليه، مثل القدرة على اختيار فترة محددة يسمح للأطفال خلالها بتشغيل الجهاز واختيار قائمة بالتطبيقات المسموح الوصول إليها.

وقالت الشركة الكورية إن الجهاز سيأتي وقد تم مسبقًا تثبيت أكثر تطبيقات الأطفال انتشارًا، مثل التطبيقات التربوية، والألعاب، والترفية، بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية.

يُذكر أن “جالاكسي تاب 3 كيدز” يأتي بشاشة قياسها 7 بوصة وبدقة 1024×600 بكسل، وبمعالج ثنائي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وغيرها المواصفات الموجودة في النسخة القياسية من الجهاز.

وبحسب “سامسونج”، سيتم إطلاق هذه النسخة من الحاسب في السوق الكورية أولًا خلال سبتمبر/أيلول المقبل ثم تدريجيًا في أسواق الصين، وأوروبا، والولايات المتحدة، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وجنوب شرق آسيا، هذا ولم تتطرق الشركة إلى سعر المبيع الخاص بهذه النسخة من حاسبها اللوحي.

  “سامسونج” تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3″

2 thoughts on “سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3″

Comments are closed.