طرق فعالة للعناية بالساقين قبل العيد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كيف يمكنك الاستعداد للعيد و الاستمتاع بجمالك ؟
من خلال تطبيق بعض النصائح التجميلية للعناية بالساقين التي تمكنك من التألق بالتنورة المفضلة لكِ ، فيما يلي خطوات بسيطة للجسم التي تساعد الساقين على أن تكون ناعمة و جذابة و خالية من المشاكل .

التقشير
للحصول على أرجل ناعمة مثالية يجب التخلي عن طبقة من خلايا الجلد الميتة الذي يمنع اشراقة الساقين و جمالهما و يمكنك القيام بتقشير البشرة بطريقة آمنة لا تسبب الضرر للجلد من خلال استخدام القهوة مع مستحضر الاستحمام الخاص بك ، قومي بإضافة القهوة إلى الشاور و يفرك به الساقين و الجسم بالكامل .

إزالة الشعر
قومي بإزالة الشعر حسب الوسيلة المفضلة لكِ ، فإذا كنتِ تفضلين الحلاقة اختاري ثلاثة أو أربعة ريش حتى تحصلي على نتيجة أسرع و يمكنك استخدام مكيف الشعر كبديل من كريم إزالة الشعر فإنه من المنتجات الضارة بالبشرة .
أيضاً من الوسائل الممكنة هي استخدام الشمع في إزالة الشعر قومي بوضع طبقة من الشمع على منبت الشعر و توضع طبقة رقيقة من القماش و تنزع في حركة واحدة عكس اتجاه الشعر .

ترطيب الجلد
استخدام غسول مرطب أو غسول الجسم الذي يدخل في مكوناته مادة الكافيين فهو يقلل من التورم و يعطي مرونة قليلاً بالنسبة للمناطق الجافة في الجسم مثل الركبتين و القدمين ، لذلك استخدميه على الجسم و انتظري 5 دقائق ثم يغسل و يجفف الجلد .

بودرة الجسم
استخدمي بودرة الجسم المناسبة لنوع البشرة فإن البشرة الدهنية تحتاج منتج مختلف عن البشرة الجافة ، فإن البودرة تمنح الجسم النعومة و الملمس الصافي ، وزعي بودرة الجسم على كافة المناطق خاصة الركبتين و القدمين و الساقين فسوف تكون بشكل رائع عند ارتداء التنورة التي تفضلينها في العيد .