طرق مجربة وأكيدة للتخلص من الشفاه الداكنة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الشفاه الوردية الجميلة التي تزين وجهك بابتسامة ساحرة لا تتنازلي عن الحصول عليها ، فإن الشفاه الداكنة أصبحت مشكلة منتشرة بنسبة كبيرة بسبب تناول الشاي الزائد أو تناول القهوة، والتعرض لأشعة الشمس والإهمال .

يمكنك إزالة التصبغات الداكنة في الشفاه بطرق طبيعية مجربة بنتائج مؤكدة بنسبة 99% من الذين استخدموها حصلوا على نتائج مذهلة .

الليمون والعسل
مزيج أجزاء متساوية من عصير الليمون و العسل للتخلص من اسمرار الشفاه وجعلها وردية ، يترك الخليط لمدة ساعة على الشفاه ثم بقطعة قماش مبللة ناعمة. هذه العملية يمكن القيام بها عدة مرات يوميا كما يحلو لك ، و يمكنك حفظها بالثلاجة لمدة أسبوع .

الجليسرين
استخدام الجلسرين على شفتيك باستخدام القطن قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة. هذا العلاج يحتفظ بالرطوبة ويمنع جفاف الشفاه والتخلص من اللون الداكن .

الحفاظ على ترطيب الجسم
انك بحاجة أيضا إلى العناية الصحية لتحقيق شفاه جميلة. من خلال ترطيب جسمك عن طريق شرب 8-10 أكواب من الماء كل يوم من أجل محاربة الجفاف الذي يسبب الشفاه الداكنة.

شرائح البنجر
احضري شريحة من البنجر الأحمر و احفظيها قطع في الثلاجة ببساطة قومي بتدليك الشفاه كفيلة بإزالة اسمرار الشفاه وجهلها وردية في غضون أيام .

منتجات التجميل
ابتعدي عن منتجات التجميل الرخيصة واستخدمي العلامات التجارية المعروفة ، واستخدمي بلسم الشفاه الذي يحتوي على الأعشاب لترطيب الشفاه ، ويمكنك استعمال قناع الفواكه المهروسة الطازجة على الشفاه واجعليها من الروتين اليومي للعناية بالشفاه فإن مفعولها مثل السحر في إزالة تان الشفاه .

زيت اللوز
استخدمي زيت اللوز على شفتيك قبل النوم لأنه يساعد على ترطيب الشفاه و تقليل الجفاف ، وبالتالي تقليل اللون الداكن .