طريقة سهلة وبسيطة لعمل الآيلاينر باحتراف

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
موضة الآيلاينير تعود مرة أخرى و تتصدر أحدث خطوط موضة التجميل و المكياج ، و تجد الكثيرات معاناة و صعوبة في استخدام الآيلاينر لرسم العينين و الحصول على شكل جميل و جذاب لنظرة العين مثل المحترفين .
الأمر بسيط جداً و يمكن لكل إمرأة و فتاة أن ترسم العينين بالآيلاينر بكل احترافية من خلال خطوات بسيطة نقدمها إليكِ من خلال الإرشادات التالية .. قومي بتطبيقها و سوف تحصلين على آيلاينر جميل و جذاب لعينيكِ .

 

رسمة عين القطة
تعتبر رسمة عين القطة من أبرز و أشهر رسمات العيون بالآيلاينر فإنها تمنح الحينين اتساعاً رائعاً و نظرة جذابة و جميلة .

أهم خطوات رسم عين القطة بالآيلاينر

1. باستخدام قلم الآيلاينر من ماركة جيدة قومي بتتبع خط الرموش العليا على طول قاعدة الرموش مع سحب الخط في منتصف العين باتجاه الخارج بزاوية مرتفعة لنهاية خط العين .
1-horz

2. باستخدام قلم الكحل قومي بتطبيقه من الزاوية الخارجية الى الوسط من قاعدة الرموش السفلية بحيث يكون متماشياً مع الزاوية الداخلية بوسط العين وضم الخطين معاً للحصول على خط كامل.

 

2-horz
3. الآن قومي بتمديد الخط السفلي ليصل إلى الخط العلوي عن طريق تتبع النقطة الفاصلة في الزاوية الخارجية للعين وتظليلها بالكحل من خلال تمديد خط صعودا في الزاوية الخارجية ونزولا عند الزاوية الداخلية لإعطاء عينيك شكل القطط .

3-horz
4. يمكنك أيضاً وضع الكحل داخل العين السفلية باللون الأسود أو اللون الذي تفضلينه .

4-horz
5. الخطوة الأخيرة هي لمسة جميلة من الماسكارا السوداء التي تمنح الرموش الكثافة و الطول لتكون نظرتك أكثر جمالاً و جاذبية .