طلاء أظافر كريستيان لوبوتان نابضة بألوان الربيع

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الدفء والخيال وروح المرح والجمال تجتمع في مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان لربيع وصيف 2016 ، ألوان نابضة بالحياة بشكل كامل مستوحاة من النباتات والحيوانات بدرجات مشرقة للربيع ، والحقيقية أن شغفه بالموضة جعله يقدم مجموعته بذلك الأسلوب التي توحي بالجمال .

مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان ترفع شعار الحيواة الإستوائية بجمالها الطبيعي والتي أطلقها لموسم الربيع والصيف تحت إسم Hawaii Kawai في إصدار محدود الذي يحتوي على ثلاثة ألوان من طلاء الأظافر مصغرة مرفقة في صندوق تذكار جميل مزين بالورود المطبوعة بالألوان الزاهية والأشكال الجميلة الدافئة التي توحي بالجمال .

ألوان طلاء أظافر في مجموعته الجديدة تحوز على إعجاب كل إمرأة فإنها تلبي رغبتها في التألق بأجمل ألوان طلاء الأظافر في احتفالات الربيع ، مجموعة كريستيان لوبوتان الجديدة تضم درجات ألوان كلاسيكية تعشقها كل إمرأة وهي اللون الأحمر والوردي والأزرق السماوي والنبيتي الأنيق والأسود .

44

 

صندوق طلاء أظافر كريستيان لوبوتان بألوان الربيع يحتوي على ثلاثة درجات نابضة بالحياة كل منها له عالم خاص من الجمال والأنوثة .

40

 

اللون الوردي رمز الأنوثة والأناقة ، هذا اللون يعتبر من أفضل درجات ألوان طلاء الأظافر لدى المرأة وتعشقه رغم ظهور الألوان الجديدة والمتنوعة لكنه مازال يتربع على عرش جمال المرأة .

43

 

طلاء الأظافر الأسود ، ذلك اللون الجريء من أحدث ألوان الموضة الذى تفضله المرأة والفتاة العصرية صاحبة الشخصية القوية .

 

 

42

 

طلاء الأظافر الأحمر هو اللون الذي يستمر في كل المواسم ولا تنتهي صيحته مطلقاً ، اللون الأحمر تعشقه المرأة الكلاسيكية الجميلة التي تحتفظ بالأنوثة في إطلالتها .

41

مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان تاتي في صندوق أنيق ومميز جداً تكسوه الورود والزهور المبهجة التي توحي بجمال الربيع ، هذه المجموعة رائعة لتقديمها كهدية مميزة وأنيقة جداً .