عرض أزياء بوتيغا فينيتا ريزورت 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

توماس ماير هو أول من خرج من البوابة مع مجموعة ريزورت لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta لموسم ما قبل ربيع 2017 أو أياً كانت المسميات فإنها بالتأكيد مجموعة تدعو إلى التفاؤل حيث تألقت بالألوان المشرقة و المتنوعة بين القميص الأخضر و الفستان باللون المخملي بالإضافة إلى اللون الأرجواني و المعاطف المطابقة في الشكل بالكشمير بألوان الزبدة النباتية و القرنفل الوردي و المخطط بالأسود ، أيضاً كان من سمات عرض الأزياء خلط الصبغات غير المتوقعة لذلك ظهرت خفيفة اللون مصنوعة من جلود الخراف ، ذلك بالإضافة إلى التنانير المصممة من برايتون الأزرق و الحرير السترين الأصفر و غيرها .

هذا يدل على أن الموسم المقبل من الأزياء سوف يتألق بها المصممين بتشكيلات غير مألوفة حيث يتم تجنب الأزياء الرياضية النسائية و التركيز القوي على اللباس الخارجي .

إن التصاميم الحديثة في العام المقبل سوف تعتمد على التصميمات ذات الألوان و التشكيلات الظلية التي تتناسب مع فترة النهار ذات تصميمات منسوجة بلطف و نعومة من النيوبرين، أما فترة المساء سوف تعتمد على الأقمشة المصنوعة من الجلد الخفيف المنسوجة بتفاصيل بسيطة ، أيضاً فساتين جيرسي الحرير الطويلة و أقمشة الكريب المطبوعة .

إن أحدث تصميمات بوتيغا فينيتا منتجع 2017 تجمع بين التصميمات الكلاسيكية بأشكال و قطع متنوعة تجعلها مناسبة للفترة الانتقالية القادمة ، فإن المصمم الألماني توماس ماير أضاف لمسة الهوت كوتور فائقة الأناقة التي تمنحك متعة مشاهدة كل تصميم من هذه المجموعة حيث اضاف مواد مختلفة لارضاء حاسة اللمس و البصر حيث قدم الزخارف الملونة جنباً إلى جنب الأزياء المتناقضة و الأنماط المختلفة .

علاوة على ذلك فإن مجموعة ريزورت لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta ريزورت 2017 تعتبر اشراقة جديدة لموسم جديد ممتليء بالأفكار و التصميمات المميزة .

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

4-horz