عرض أزياء Roberto Cavalli صيف 2015

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

أحدث عروض أزياء Roberto Cavalli ربيع و صيف 2015 التي تضم موديلات متنوعة تلك التي تتطلب نوعاً معيناً من الحياة فإنها تناسب الشواطيء و الأماكن المشمسة الجميلة بالتأكيد سوف تشعرين بالتميز و الانطلاق مع أزياء Roberto Cavalli .

يضم عرض أزياء Roberto Cavalli مجموعة كبيرة جداً من الفساتين الجميلة ذات الطبعات الجميلة بالألوان المتداخلة والتي صممت الفساتين بخطوط واضحة و انسيابية رائعة ، الأنوثة تطغى على تلك المجموعة الأنيقة بمعنى الكلمة ، سوف تشاهدين ايضاً الجيب المزينة بالدانتيل و طبقات الأقمشة الرائعة المزينة بأشرطة من الشراشيب الجميلة التي تمنح التصميم التميز و الجمال .

أيضاً البدلات الرسمية و العصرية كان لها نصيب كبير في عرض أزياء Roberto Cavalli حيث صممت بأشكال مميزة و مختلفة تماماً عن البدلات التقليدية المصنوعة من القماش البليسيه والمزينة بالأشرطة الطويلة المتدلية بشكل بسيط و جميل .

أما الأحذية فكانت ملفتة للانتباه حيث صممت من الخشب ومزينة بأربطة من الجلد تلتف حول الساق بشكل غير تقليدي بألوان متنوعة منها الأبيض أو الأسود ، أيضاً الهوت شورت و البادي لهم نصيب كبير في عرض الأزياء .

موديلات Roberto Cavalli الساحرة عنوان الجمال الحقيقي المستوحى من جمال الطبيعة الجذابة و الممتعة وألوانها الخلابة مثل الأحمر , الأزرق , الأخضر وغيرها من الألوان المتداخلة بشكل منمق و جميل .

تعالوا معي نتجول بين تصميمات خلابة عنوانها التميز و الاختلاف ، تصميمات Roberto Cavalli توحي بانطلاقة و جمال لنشاهد الجديد .

60

61

62

63

66

67

68

69

70

71

72

999