علاج الهالات السوداء وإرهاق العين

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

من أسوأ المواقف التي تمر بها المرأة عند الاستيقاظ من النوم و تلاحظ ارهاق العين و ظهور الهالات السوداء بها ، ولكن هناك بالفعل بعض العلاجات البسيطة التي يمكن أن تساعد في علاج هذه الحالات هذا ما سنقدمه اليكم من أفضل الطرق الطبيعية ذات النتائج الفعلية فيما يلي …

كيفية التخلص من الهالات الداكنة تحت العيون

قناع الطماطم
المكونات :
1 ملعقة صغيرة من عصير الطماطم
1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة التحضير و الاستخدام :
اخلطي عصير الطماطم مع عصير الليمون و تطبيق هذا الخليط على المنطقة المصابة.
و اتركيه لمدة 10 دقيقة و يغسل بالماء البارد.

علاج الهالات السوداء وإرهاق العين-tile

زيت اللوز
استخدمي بضع قطرات من زيت اللوز الحلو على الهالات السوداء و التدليك بلطف قبل الذهاب إلى النوم و اغسليه في صباح اليوم التالي ، فإن زيت اللوز يعتبر مصدر جيد جدا لفيتامين E .

أوراق النعناع
استخدمي عدد قليل من أوراق النعناع و يفرم مع بضع قطرات من الماء حتى تحصل على عجينة ناعمة و يوضع مباشرة على المناطق المرهقة و الداكنة حول العينين و يترك لمدة عشر دقائق و يغسل بالماء البارد .

استخدمي هذه الطريقة قبل الذهاب إلى النوم و تكرر يومياً لمدة أسبوع و لا يفضل تكرارها أكثر من ذلك ، كما يفضل أن تختبري جزء صغير من القناع على الجلد لأن هناك بشرة حساسة لا يمكنها أن تتحمل النعناع الأخضر .

شرائح الخيار المثلجة
من أفضل الطرق التي تخلصك من ارهاق العينين سريعاً ، فقط قومي بوضع شرائح الخيار المثلجة على العينين مع الاسترخاء لمدة خمس دقائق، و الاستمرار على استخدامها يفتح المنطقة المحيطة بالعين و يقضي على الهالات السوداء نهائياً .