علاج تساقط الشعر بخلطات طبيعية

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كل واحد منا له حلم جمال و صحة و لمعان الشعر ، لكن للأسف أصبح تساقط الشعر مشكلة مزعجة في الوقت الحاضر. فقدان الشعر هو مشكلة شائعة تؤثر على الملايين في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه غير مؤلم، يمكن أن يكون تجربة مؤلمة لتفقد الشعر على أساس يومي، معتبرا أن شعر المرأة عامل أساسي للجمال .

إن تساقط الشعر يمكن أن يحدث حتى مع العناية وغسل الشعر بالشامبو المناسب . وفقا لخبراء التجميل فمن الطبيعي أن يخسر الشعر حوالي 100 شعرة في اليوم الواحد لكن أكثر من ذلك يعتبر تساقط شعر شديد .

كيفية وقف و تقليل تساقط الشعر

1 _ ينبغي من الناحية المثالية أن تستخدم مشط ذو أسنان واسعة مع التمشيط اللطيف و المنتظم سوف يقل خطر تكسر الشعر وتساقط الشعر أثناء التمشيط.
2 _ من الأفضل عدم تمشيط الشعر و هو مبلل لأن ذلك يؤدي إلى المزيد من فرص تكسر و تساقط الشعر ، من الأفضل أن يكون الشعر جاف أو شبه جاف .
3 _ تنظيف الأمشاط الخاصة بك كل أسبوع .
4 _ استخدام الزيوت الساخنة لعلاج الشعر .

كيفية علاج تساقط الشعر

الشاي الأخضر و البيض

أنتِ بحاجة إلى :
الشاي الأخضر “نوعية جيدة”
1 صفار البيض

طريقة التحضير:
يخلط الشاي الأخضر مع صفار البيض لتكوين مزيج رقيق و دسم إذا أصبح أكثر سمكا، يمكنك إضافة المزيد من الشاي الأخضر للتخفيف .
يوضع المزيج بمنتصف الشعر ثم يوزع على فروة الرأس بالكامل و يغطى الشعر لمدة حوالي 30 دقيقة ، ثم يشطف جيداً باستخدام الشامبو و البلسم كالمعتاد .
1-horz

Dove لعلاج تساقط الشعر
يعتبر Dove المنقذ لشعرك فإنه حاصل على براءة اختراع Trichazole الذي يحتوي على الجينسينج و فول الصويا و البروتين للمساعدة في علاج سقوط الشعر فقط خلال 2 أسابيع فإنه يقوي و يغذي الشعر من جذوره، والحد من الأضرار و المشاكل التي تواجه الشعر .