فساتين زفاف رائعة للمصمم Enzoani

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

البحث عن فستان الزفاف أمر عظيم جداً تسعد كل عروس به ، لكن الحيرة توقع بالعرائس هناك الكثير من الخيارات، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب أن تعرف من أين تبدأ. لذلك سوف نقوم بمساعدتك و تقديم أحدث التصميمات لفساتين الزفاف الرائدة هذا العام و من أهمها مجموعة الزفاف للعلامة التجارية Enzoani لعام 2016 .

العلامة التجارية Enzoani تعتبر واحدة من أهم المصممين في وقتنا الحالي التي تقدم تشكيلات راقية وخامات ذات جودة عالية ، هذه العلامة التجارية بدأت فقط في عام 2006، ولكنه اشتهرت وتألقت لتصبح رائدة في عالم الموضة الزفاف ، هذا المصمم يستوحي تصميماته من الأزياء الأوروبية هذا الأمر الذي يعتبر ملحوظ في خطوطه الواضحة في كل تصميم و يمكنك أيضاً أن ترى تأثير كل من الدول الكبرى في أوروبا في مخططاته.

تصميمات Enzoani تقدم الأشكال التقليدية و الأساليب الكلاسيكية و منحها لمسة عصرية رائعة ، هذا النهج المبتكر جعل تصميماته تجذب العرائس في جميع أنحاء القارة ، التصميمات مطرزة بالخرز الذي يزين الدانتيل و التل في باقة متنوعة من الفساتين الأنيقة على غرار حورية البحر ، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان ذو نظرة مختلفة و مميزة ، هذه التصميمات تعتبر من أروع الأزياء الرائدة التي تعتني بأناقة و جمال العروس .

يركز Enzoani في 2016 على الأشكال التي تعتني بالعروس وتداعب جمالها وتقديم الفساتين ذات الأنوثة الملحوظة في كل منها ، و تستند العديد من الفساتين في مجموعة هذا العام 2016 حول ملابس حورية البحر الكلاسيكية للعروس الشابة المتألقة بذوقها الراقي ، لذلك في مجموعة Enzoani سوف تشاهدي أروع و أفخم التصميمات المتناغمة بنمط كلاسيكي ساحر يجذب انتباهك و يجعلك أميرة زفافك .

90-horz

91-horz

92-horz

94-horz

95-horz

96-horz

98-horz

99-horz

100-horz

93-horz

97-horz