أحدث فساتين زفاف 2016 بتوقيع Rosa Clara

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

الجاذبية و النعومة عنوان فساتين زفاف Rosa Clara روزا كلارا لعام 2016 ، حيث استخدمت القصات و التصميمات الناعمة التي تعتمد على الفستان الواسع المنفوش و الضيق من منطقة الصدر بتصميمات انسيابية بسيطة و راقية .

فساتين زفاف لأجمل عروس تمنحها كل ما تحلم به من أناقة و تميز و ذوق عالي فإن فساتين Rosa Clara روزا كلارا تحقق حلم العروس العصرية التي تميل إلى بساطة التصميم و في الوقت ذاته تمنحها الإطلالة الملكية ، فكوني مثل الأميرات في حفل زفافك مع تصاميم Rosa Clara روزا كلارا لعام 2016 .

لقد جمعنا لكِ هذا العرض الرائع لتختاري منه الأجمل و الأنسب لكِ ، فلكل عروس ذوق مختلف و نحن نجد أن هذه المجموعة تقدم لكل عروس ما تتمنى من التميز و التألق .
عروستنا الجميلة … إذا كنتِ تبحثين عن فستان الأحلام ذو التطريز الناعم و الغير مبالغ فيه فبالتأكيد سوف تجدينه في مجموعة فساتين Rosa Clara روزا كلارا لعام 2016 .

تعالي معي نأخذ جولة رائعة بين تصميمات زفاف Rosa Clara لموسم ربيع و صيف 2016 .

90

 

فستان زفاف راقي جداً البساطة و النعومة عنوانه .

 

91

 

فستان زفاف منفوش مزود بفيونكة كبيرة زات أشرطة عريضة يتوسط الفستان بأناقة و بساطة .

 

92

 

فستان عصري غير تقليدي للعروس الجريئة المحبة للظهور .

93

 

فستان زفاف مميز جداً ذو طبقات متتالية بأطوال مختلفة تعطي للفستان نعومة و أناقة ، أما الفستان من أعلى جاء بتطريز بسيط جداً يزيده نعومة و جمال .

94

 

فستان من التل و الدانتيل ذو طبقات ناعمة تزيد التصميم أنوثة و بساطة .

95

 

تصميم جديد يمنح العروس إطلالة بسيطة و جميلة ، حيث طبقات التل تجعل الفستان أكثر عصرية .

96

 

فستان رائع بكتف واحد مطرز من الوسط بالشغل اليدوي بالكريستال اللامع .

 

97

 

هذا الفستان عنوان النعومة و الجمال حيث التطريز من على الصدر ويتجه إلى الوسط و الأسفل بأشكال مستوحاة من أوراق الشجر ، الفستان بسيط و غير مبالغ فيه مناسب للعروس الحالمة المحبة للبساطة .

 

98

 

هذا الفستان شبيه بالتصميم السابق من حيث التطريز الذي يكسو الفستان من الصدر متجهاً للأسفل ، رمز البساطة و التميز .

99

 

تصميم ناعم يرمز لأنوثة العروس فإن الصدر مصمم من الحرير المرصع بالتطريز اليدوي بالإضافة إلى طبقة أخرى من القماش الأبيض الذي يثري للفستان و يضيف إليه طابع خاص .