فساتين سهرة ربيع إدريس في هوت كوتور 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في عرض أنيق يليق بتصميماته الساحرة التي أذهلت الحضور ، إنه عرض الأزياء الراقية هوت كوتور ربيع 2016 للمصمم اللبناني ربيع إدريس الذي أبدع فأحسن صنعاً في مجموعته الجديدة التي أطلقها مؤخراً و التي تضم مجموعة رائعة من فساتين السهرة المنيرة بألوانها و المزهرة بالورود المزينة بها .

عند التحدث عن تصميمات ربيع إدريس يمكنكم أن تتخيلوا مدى البراعة في الحياكة و القصات التي تتمايل لتجسد تصاميم جذابة لتبرز مدى جمال و أناقة المراة في الربيع حيث تشتعل الفساتين بأجمل الألوان الباستيل التي تعتبر من أحدث الألوان الدارجة لهذا الموسم .

الفساتين صممت من الدانتيل المفرغ و الشفاف و الذي استخدم تحت الدانتيل بطانة من القماش الخفيف بلون الجلد مما يثير اندهاش الناظرين و يجعلك تشعر من الوهلة الأولى بأن التصميم جزء من جسد العارضات مما يجعل التصميم أكثر أنوثة وبساطة .

إذا كنتي تفضلين اللون الأصفر الهاديء أو الأزرق النيلي أو الوردي الناعم أو الأخضر المائل للون الأزرق بالتأكيد سوف تعجبك هذه المجموعة من الفساتين وتجدي التصميم الذي يجذبك بلونه المفضل لك .

أما اللون الأسود فإنه يبرز تصميمات ربيع إدريس حيث قدم الفستان الأسود العاري من الظهر و المستخدم في تصميمه طبقة من القماش الخفيف التي تكسو الظهر مزينة بالزهور الملونة المصفوفة بشكل متناثر يزيد التصميم بهجة و جاذبية ،.

كان نجاحاً هائلاً في العرض الجميل الذي تألقت فيه العارضات بأناقة بالغة وأنوثة مطلقة ، التصوير كان عليه عامل كبير في العرض حيث استخدم الأضواء الخفيفة الظلية التي قامت بعمل مزيج متناغم مع التصميمات المعروضة والجو الرائع الذي عرضت فيه وسط تصفيق وتشجيع وترحيب من الجميع .

فيما يلي عرض أزياء هوت كوتور ربيع وصيف 2016 للمصمم اللبناني ربيع إدريس .

1 2 4 5 7 9 11 12 3 6 10