فساتين قصيرة عنوان أنوثتك و جمالك

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

تألقي جميلتي في الصيف بأجمل و أشيك الفساتين القصيرة ، لقد اخترنا لكِ مجموعة متنوعة و مميزة من الفساتين القصيرة الراقية ذات التصميمات الانسيابية الساحرة ذات الأقمشة الخفيفة و الرقيقة المطبوعة بأجمل التشكيلات المستوحاة من الطبيعة .
سوف تشاهدين معنا جميلتي الفستان المنقوش بالأزهار و الفراشات و الورود و الألوان المتداخلة بنعومة و أنوثة فهي تلائم المرأة المفعمة بالحيوية و المحبة للتألق و الظهور دائماً بأزياء ملفة للنظر لتأسر القلوب من أول وهلة .

 
أيضاً في هذه المجموعة سوف تشاهدين الألوان الراقية مثل الأزرق الصريح و الأحمر الغني بالأنوثة و الإثارة و الأبيض النقي و الصافي الذي يمنحك إطلالة ناعمة ملائكية .

 

أما الفستان المرقط سوف تشاهدينه معنا في هذه المجموعة بتصميم راقي جداً مليء بالأنوثة و الهدوء والبساطة .
تصميمات ناعمة جداً أقدمها لكِ حيث الفستان الواسع المزين من الوسط بحزام رفيع و اكسسوار أبسط و أروع ، أما الخامات المصنوع منها الموديلات لقد كانت متنوعة بين الدانتيل الذي ظهر مؤخراً ليزين أفخم التصاميم و أبسطها لقد أصبح الدانتيل من أهم صيحات الموضة التي تزين أزياء النساء ، أيضاً الشيفون المنقوش من أهم سمات هذه الفساتين التي تزيدها بهجة و تميز .
أما التطريز سوف نشاهده يزين الفستان السادة من الصدر أو في نهاية الفستان بتصميمات و أشكال بسيطة جداً .

 

سيدتي … إذا كنتِ تفضلين الفساتين القصيرة نحن نقدم لكِ اليوم تشكيلة من أجمل و أحدث الفساتين الصيفية البسيطة في التصميم و الغنية في الجمال و الأناقة ، إنها باقة راقية جداً تمنحك الجمال و الأنوثة في فصل الصيف ، تعالي شاهديها معنا و اختاري أي من هذه الفساتين أعجبك .

 

111

222

333

444

555

666

777

888

999

1000

2000

3000