فساتين Edward Arsouni .. أنوثة وأناقة مذهلة

ازياء و فساتين سهرة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

 
عندما نتحدث عن أزياء المصمم اللبناني أدوارد أرسوني Edward Arsouni فإننا بصدد مشاهدة أزياء غير تقليدية يغلب عليها الرقي و الذوق العالي ، فإن تصميمات Edward Arsouni اشتهرت بالأناقة و الجمال لذلك أصبحت تصميماته أكثر رواجاً و انتشاراً و تفضلها العديد من السيدات بمستويات مختلفة من الأذواق و الأعمار .

 

إليكم مجموعة أزياء أدوارد أرسوني Edward Arsouni ربيع و صيف 2016 التي تضم العديد من فساتين السهرة التي يغلب عليها الألوان الزاهية و التصميمات الجريئة التي تبرز أنوثة المرأة و جمالها من خلال تصميمات متنوعة حيث استخدم اللون الأحمر و الفوشيا و الوردي و هي بالطبع ألوان جريئة توحي بمدى أنوثة و جمال المراة ، ذلك بالإضافة إلى اللون الأبيض و الأسود الذي لا يمكن لأي إمرأة ان تستغنى عنهما .

 

أما التصميمات فكانت من أبرع و أرقى القصات المتنوعة بين الفستان الطويل و القصير و متفاوت الأطوال ، تصميمات أدوارد أرسوني Edward Arsouni جاءت بالألوان المحاية و لم يستخدم الاقمشة المنقوشة و المطبوعة إلا في أضيق الحدود ، ايضاً الفساتين المطرزة كانت بسيطة و استخدامها بشكل أنيق جداً يزيد من قيمة التصميم و جماله .

 
مجموعة أدوارد أرسوني Edward Arsouni تليق بالمرأة العصرية التي تفضل الظهور و التألق بالزياء الملفتة و الجذابة ، بالفعل إن هذه المجموعة عنوان الأنوثة و الأناقة و الجمال .

 

لكل إمرأة تبحث عن فستان لسهرتها بتصميم مميز و غير تقليدي نقدم إليكِ هذه المجموعة الجديدة من تصميمات الرائع أدوارد أرسوني Edward Arsouni و التي تعتبر مزيج بين الكلاسيكية و العصرية .

 

 

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz