فوائد استخدام نشا الذرة في التجميل

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

نشا الذرة له استخدامات رائعة لجمالك لا يمكنك تخيلها ، فإنه من المحتمل أن يكون لديكِ معرفة مسبقة بأن نشا الذرة يمكن استخدامها في التجميل بعيداً عن وصفات الطبخ و الحلويات ، بالفعل إنها تجارب مذهلة تمنحك نتائج رائعة جداً لجمالك سوف نتعرف عليها معاً و نجربها أيضاً فإنها بالفعل تستحق التجربة .

إزالة رائحة العرق
كل ما تحتاجين إليه هو دقيقة واحدة قومي فيها بفرك الإبطين الكحول الأبيض لتنظيف المنطقة و تجفيفها ثم وضع نشا الذرة مع الفرك البسيط ، و يمكنك وضعه في زجاجة بها ثقوب ليسهل عليكِ استخدامها .

إنها وسيلة رائعة تمنع الروائح الكريهة و تحمي بشرتك من المواد الكيماوية التي تحتوي عليها مستحضرات و مزيلات العرق التي تتسبب في إسمرار الجلد تحت الإبطين مع الاستخدام المتكرر .

معطر للجسم
إنه بإمكانك الحصول على معطر للجسم من خلال نشا الذرة ! لا داعي للاندهاش فبإمكانك عمل مستحضر مكون من نشا الذرة و بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لكِ و مزجه في زجاجة ، تستخدم وقت الحاجة ، سوف تعطر الجسم و تمنحك النعومة الكاملة .

التخلص من الخطوط الرفيعة بالوجه

أنتِ بحاجة إلى :
1 بياض البيض
ربع كوب من نشا الذرة
2 ملعقة طعام من الحليب كامل الدسم

طريقة التحضير :
اخلطي المكونات جيداً ، ثم ينظف الوجه قبل استخدام الخليط .
ضعي الخليط على وجهلك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر .
الاستخدام المتكرر لهذا الخليط يعمل على التخلص من الخطوط الرفيعة بالوجه التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد عند إهمالها .

إزالة الجلد الميت من البشرة
هذا هو الحل إذا كنتِ تعاني من الحساسية عند استخدام منتجات التقشير و إزالة الجلد الميت من بشرتك .
كل ما عليكِ فعله ، هو تدليك الوجه النظيف و الجاف بالنشا مع حركات دائرية لطيفة ، سوف تصبح بشرتك أكثر اشعاعاً و التخلص من التهابات البشرة إن وجدت .