كولكشن حقائب الصيف من Louis Vuitton

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في مجموعة من أجمل التصميمات المقدمة من Louis Vuitton لويس فويتون المستوحاة من جمال الطبيعة بألوانها الساحرة و رسوماتها المنقوشة على الجلد الطبيعي المذهلة التي جسدت أشجار النخيل بفروعها الظلية الرائعة في مجموعة متنوعة من حقائب اليد و متعلقاتها من حقائب صغيرة و محفظة صغيرة و حافظة الموبايل بأجمل الطبعات .

حقائب Louis Vuitton لويس فويتون منعشة و مبهجة التي أطلق عليها مجموعة Cruise كروز 2016 ، التي تستحضر الحيوانات البرية و الاستوائية مروراً بسعف النخيل ، بالفعل إنها مجموعة تضم طبعات أقل ما يقال عليها إبداع مثالي يتماشى مع المرأة المفعمة بالأنوثة و الحيوية .

حقائب Louis Vuitton لويس فويتون مناسبة لفصل الصيف يمكنك اقتنائها في جميع الأوقات فإنها تتميز بالشكل العصري ذو المنحنيات الناعمة ، منها الحقائب المزودة بمشبك يتيح حمل الحقيبة بأسلوب مختلف منها حقيبة الظهر و الكتف و الكروس ، تلك الحقائي حاصلة على براءة الاختراع ذات الطبعات الإبداعية فإنها بالفعل توليفة بين التصميمات العملية و الأناقة و التطور الذي يتيح لكِ إصطحابها بكل ثقة بأنك سوف تكونين المميزة و الملفتة للأنظار .

التصميم الرياضي أيضاً متاح في هذه المجموعة الرائعة بنمط يجعل الحقيبة أكثر سهولة عند حملها على الظهر أو الكتف بدون أدنى جهد ، ستايل رائع جداً بألوان تنطق بالحياة .

أيضاً المحفظة الكلاسيكية واحدة من إبداعات Louis Vuitton لويس فويتون ذات تصميم عملي مميز مزود بحزام مشبك مناسب لطبعة المحفظة من حيث اللون و الجلد الطبيعي المستخدم .

أيضاً الحقيبة الصندوق لها طابع خاص يناسب المرأة الكلاسيكية الأنيقة ، هذا التصميم الذي كان ضمن طبعات حقائب يد Louis Vuitton لويس فويتون في مجموعة Cruise كروز 2016 الجديدة .
10-horz

4-horz

louis-vuitton-open-tote-monogram-vernis-leather-handbags--M42032_PM2_Front view-horz

9-horz

6-horz

5-horz

3-horz

2-horz