كولكشن Alberta Ferretti خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في مجموعة أزياء ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti خريف 2016 المعنى الحقيقي للأنوثة فإنه كان دائماً يتبع أسلوب و طراز فائق الأنوثة في تصميماته ، و في هذه المجموعة الرائعة من الفساتين المصنوعة من الدانتيل و المزينة بالتطريز المستوحى من جمال الطبيعة بمزيج من ألوان الباستيل و الألوان الترابية التي تجعلك تشاهد مجموعة صور ظلية فائقة الجمال .

فساتين ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti دائما ذات شعبية كبيرة بين نجمات و مشاهير هوليوود حيث يقع الاختيار على تصميماته للتألق بها على السجادة الحمراء فإنها رمز للجاذبية و الجمال الذي يشع أنوثة و ذوق رفيع .

كولكشن ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جاء بتصميمات متنوعة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الهاديء ، لقد قدم الفساتين الطويلة و القصيرة المصنوعة بالكامل من الدانتيل أو التي يدخل في تصميمها مزيج من القطيفة أو الساتان و الدانتيل والاقمشة المطبوعة ذات اللمعة الهادئة ، هذا بالإضافة إلى الورود المطرزة يدوياً و التي أضافت لمسة ساحرة خاصة أن ألوان الفساتين هادئة و كلاسيكية و الورود المطرزة بألوانها جعلت للتصميمات اشراقة أنيقة جداً ، أيضاً هناك الورود المطبوعة التي تم اضافتها على الجزء العلوي من الفستان لتكسو جزء كبير منها هذا التصميم يوحي بمدى تدفق المشاعر الراقية لكل تصميم و مدى توافقه من ذوق المرأة الكلاسيكية صاحبة الذوق الراقي .

أما اللون الأسود لن يتخلى عنه ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti في مجموعة الخريف حيث تضمن العديد من التصميمات باللون الأسود من فساتين مصنوعة من التل و الدانتيل الخفيف و المزودة بمعطف من الساتان أو الفراء ، كما أضاف التايير و البدلة الرسمية باللون الأبيض و الرمادي ليضفي تنوعاً متماشياً مع طبيعة التصميمات .

بالتأكيد مجموعة الخريف لاقت نجاح كبير جداً حيث التنوع الملحوظ في التصميمات التي لم تتخلى عن الطراز الأنثوي الكلاسيكي الناعم .
62-horz

 

63-horz

67-horz

70-horz

73-horz

61-horz

65-horz

66-horz

68-horz

69-horz

71-horz

72-horz

74-horz