كوني دائماً الأجمل ببشرة مشرقة ونضرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جمالك النابع من اهتمامك ببشرتك لاكتسابها النضارة و الاشراقة ، فإن الاستمرار على الروتين اليومي للعناية بالبشرة من أهم الخطوات التي يجب أن لا تجهليها فإن البيئة المحيطة بك تجبرك على القيام بأقوى وسائل الحماية لا لإهمالها و مساعدة المخاطر على أن تنال بجمالك .

جميلتي امنحي نفسك بعض الوقت يومياً لتكوني جميلة بالفعل ، كل ما هنالك أن تستمري على العناية و الاهتمام ببشرتك و سوف تجنين الكثير و الكثير من الإشراقة و الشعور بأن بشرتك مرتاحة و ناعمة و جميلة .

فيما يلي بعض من المكونات التي تعتني ببشرتك و تمنحها الترطيب و التغذية و الصحة كل ذلك لن يأخذ منك الكثير و هي كالتالي :

زيت الأركان
تمنحك الطبيعة خيراتها و منها زيت الأركان الذي يعتني بك ليس ببشرتك فقط بل يمكنك استخدامه للجسم و الشعر و الأظافر كل ما عليكِ هو استخدام زيت الأركان بصفة يومية و تدليك بشرتك به فإنه يرطب و يغذي و يحمي البشرة من علامات تقدم العمر .

التوت البري
له مفعول السحر على البشرة فإذا استخدمتي التوت على بشرتك يزيد من توهجها و نضارتا و يحميها من التجاعيد ، قومي بخلط التوت البري مع عسل النحل و زيت الزيتون و يستخدم كقناع أسبوعي على الوجه و الرقبة و يغسل بالماء الدافيء ثم البارد سوف تحصلين على نتائج مدهشة في وقت قصير .

زيت جنين القمح
من الزيوت الطبيعية الفعالة التي تخترق البشرة في العمق و تقضي على مشاكلها المختلفة فإنه يغذي البشرة و يساعد على تجديد خلايا الجلد كما يساعد على شبابها الدائم نظراً لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة .
يمكنك استخدامه بمفرده أو إضافته للزيوت الطبيعية المتوفرة لديكِ بكميات متساوية مع الألوة فيرا و تدلك بها البشرة مرتين في الأسبوع .