كوني مشرقة في الصيف بمكياج شانيل

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

اكتشفي معي مجموعة من الألوان النابضة بالحياة التي تكشف عن هويتك و شخصيتك في الصيف مع مجموعة مكياج شانيل صيف 2016 ، استوحت العلامة التجارية مجموعتها الجديدة ذات الألوان المستوحاة من أضواء مدينة لوس أنجلوس ذات الجمال المبهر الذي لا نهاية له .

مجموعة ميك آب شانيل Chanel غنية بومضات من اللون الأرجواني و الأخضر الفاتح الملهمة من جمال روح المدينة ، أيضاً اللون الوردي و المرجان يتألقان في مجموعة شانيل الجديدة بأروع الألوان خاصة لون التوت المتألق في درجات مختلفة من ظلال الجفون لتمنح العينين نظرة ثاقبة جذابة تملؤها الحيوية و الجمال .

أحمر خدود شانيل يأتي في علبة سوداء أنيقة تحتوي على شرائط اللون الوردي بألوانه المتعددة المشرقة و لون البيج و اللون المرجاني الذي يمنح الوجه اشراقة مستوحاة من ضوء الشمس المنير .

اللون الأرجواني مع اللون الأحمر و اللون الوردي يعملون مزيج ساحر يجعل وجه المرأة مفعم بحيوية الربيع و اشراقة الصيف ، فإن شانيل Chanel اهتمت بكِ سيدتي مثل عادتها و قدمت مجموعتها الكاملة التي تحتوي على أحمر الشفاه الصريح مع أحمر الخدود بتدرجات اللون الوردي و فرشاة شانيل الكثيفة لتطبيق أسهل و أجمل للمكياج ،

بالإضافة إلى ظلال الجفون التي قدمتها الدار بأربعة ألوان ساحرة داخل علبة أنيقة كل منها يشع سحراً و نعومة تجعل عينيكِ أكثر تعبيراً و شباباً ، أما طلاء الأظافر قدمته الدار بلون أزرق عصري جميل ليضفي على أظافرك لمسه من النعومة و الجمال .

ماسكارا شانيل التي تمنح الرموش كثافة و طول مثل النجمات ضمن مجموعة شانيل التي تحتوي أيضاً على أقلام الكحل بأروع الألوان مثل اللون الأرجواني و الأزرق النيلي و الأخضر الجذاب الذي يمنح العينين نعومة ليكتمل جمالها مع ظلال الجفون و الماسكارا .
عزيزتي … جمالك في الصيف له مذاق خاص مع ألوان ميك آب شانيل الجديدة لصيف 2016 .

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

8-horz