كيفية اخفاء الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميعنا نتفق أن المكياج مفتاح نجاح اطلالتك ، و هناك بعض الأخطاء الفادحة التي تظهر عيوب الوجه خاصة منطقة تحت العين ، هناك مشاكل تواجهنا مثل انتفاخ العين أو مظهر الهالات السوداء مما يجعلنا نلجأ لأساليب خاطئة لاخفائها و بالتالي تكون النتيجة صادمة .

عيون منتفخة
عند التعامل مع هذه المشكلة التي لا تنطوي ضمن المكياج لكن في مضمونه ، لذلك عليكِ بشرب المياه بكميات كبيرة ، و عمل كمادات باردة و مهدئة، لذلك يمكنك استخدام الخدعة القديمة من تطبيق شرائح الخيار أو أكياس الشاي المثلجة على عينيك لبضع دقائق .

تطبيق مرطب و مكافح تجاعيد العين الذي يستهدف بصفة خاصة انتفاخ تحت العينين و يفضل استخدام الكريم الذي يعمل على محاربة التجاعيد + شد العين.

الهالات السوداء
لتجنب هذه المشكلة يفضل استخدام الكونسيلر “خافي العيوب ” الذي يجمع بين العلاج و التغطية. الذي يقدم تغطية للهالات السوداء بشكل صحي و يرطبها و يجعل هذه المنطقة أكثر شباباً و حيوية .

العيوب
مرة أخرى اني أفضل استخدام المنتجات متعددة المهام الذي يوفر العلاج والتغطية في خطوة واحدة ، فإذا كنتِ تعانين من الحبوب اختاري المنتج الذي يعمل على علاج حب الشباب خافي العيوب الذي يزيل الشوائب و تغطية طبيعية المظهر.

اذا كنتِ لا تحصلين على الاخفاء الصحيح للعيوب عليكِ بالتخلص منه و استخدام منتج يعمل على اصلاح و اخفاء العيوب ، توضع طبقة من كريم الأساس ثم نقاط بسيطة من خافي العيوب و بأطراف الأصابع يمزج بشكل سلس و بسيط ثم وضع طبقة نهائية من البودرة الخفيفة أو الشفافة .

النوم
يجب أخذ القسط الكافي من النوم و عدم السهر فإنه من أسباب ظهور الهالات السوداء و التجاعيد .