كيفية ارتداء التنورة كل يوم بشكل جديد

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

التنورة أو الجيب تعتبر من أساسيات خزانة كل إمرأة ، أراهن أن لديكِ أكثر من تنورة في خزانتك و أن واحدة منها لونها أسود ، فإن 80٪ من النساء تفضل التنورة ذات اللون الأسود و ترتديها دائماً مع القميص الأبيض ، ما رأيك في ارتداء التنورة بأسلوب جديد ؟
بالتأكيد فكرة رائعة فبإمكانك سيدتي أن تتألقي يومياً بالتنورة بأسلوب مختلف و متميز ، هناك العديد من الأفكار و النصائح التي نقدمها لكِ لتكوني في كامل أناقتك بالتنورة التي تفضليها .

هناك العديد من الطرق لارتداء التنورة بأشكالها و تصميماتها المختلفة ، فإن هناك التنورة القصيرة و الطويلة و متوسطة الطول “شانيل” لكن ما هو النمط المناسب لها ؟ و كيف يمكنك تنسيقها بأسلوب يليق بأناقتك ؟

النمط الكلاسيكي
إذا كنتِ تفضلين الأسلوب و النمط الطلاسيكي بإمكانك ارتداء التنورة القصيرة الضيقة مع الجاكيت القصير أو التايير مع ارتداء حذاء بكعب عالي ، هذا النمط مناسب لاجتماعات العمل أو حضور لقاءات رسمية .
أيضاً التنورة الواسعة بقصة الكسرات تمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة فيمكنك الخروج عن الإطلالة التقليدية و الحصول على الزي الكلاسيكي عند ارتداء التنورة بالكسرات مع البلوزة المكونة من قطعتين بلوزة + جاكيت بنفس الخامة المصنوعة منها يعتبر أسلوب مميز و بسيط و ناعم و أيضاً أنيق جداً .

النمط العصري
التنورة بطبيعة الحال تعتبر واحدة من الأساليب الكلاسيكية كيف يمكنك تغيير هذا النط و الحصول على نمط عصري ؟
جميلتي يمكنك بالفعل عمل هذا فإنه ليس مستحيلاً ببعض الحيل الذكية ، فبإمكانك ارتداء التنورة الطويلة ذات الفتحة الأمامية المصنوعة من القطن أو الجل أو الشيفون مع ارتداء بادي مقلم أو منقوش أو بلوزة مودرن أو الجاكيت الجينز ، أيضاً التنورة المنقوشة أسلوب مميز و جميل يمنحك الإطلالة المفعمة بالحيوية و الأنوثة ذات عنوان واضح للأسلوب العصري الجديد .

إليكِ هذه المجموعة المتنوعة من الأفكار لارتداء التنورة و تنسيقها بأسلوب راقِ ومميز يمكنك ارتدائها كل يوم بدون ملل .

2-horz

8-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

20-horz

100-horz