كيفية الحصول على رموش كثيفة بالماسكارا

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

نتذكر قديماً النساء تظهر بالرموش الكثيفة و الطويلة ، و حالياً تعود هذه الصيحة مرة أخرى و يعتمد المكياج على الرموش الكثيفة و الطويلة باستخدام الرموش الصناعية و هناك من النساء المحظوظات الذين يولدون برموش طويلة طبيعية ، و الآن يمكنك الحصول على رموش طويلة و كثيفة باستخدام الماسكارا فقط كيف ذلك ؟ هذا ما سنعرفه معاً في السطور التالية .

00-horz

اختيار الماسكار المناسبة

هناك الأنواع الكثيرة من الماسكارا لكن يجب أن تعرفي أن كل واحدة لها خصائص مختلفة لذلك اختاري الماسكارا ذات الفرشاة التي تعمل على كثافة و زيادة طول الرموش أيضاً الفرشاة الخشنة أو التي تتيح للرموش لفات تطيل و تضخم من الرموش .

000-horz

كيفية تطبيق الماسكارا للحصول على رموش سميكة

_ كما هو موضح بالصورة ، خذي بطاقة أو منديلاً ورقياً وضعيه بنفس الشكل حتى تتمكني من استخدام الماسكارا من الجذور دون حدوث أخطاء أو تلطيخ ، و تكرر هذه الخطوة مع الرموش السفلية مع الحص على ان تبدأي استخدام الماسكارا من جذور الرموش .

_ لفصل الرموش تذبذب الفرشاة مع استخدامها على نحو متحرك سلس حتى نهاية رموشك ، سوف تحصلي على ماسكارا مثالية بدون وجود تكتلات و تبدو رموشك أطول وأكثر سمكاً .

_ يمكنك أيضاً تجلابة هذه الحيلة لزيادة كثافة الرموش و هي إضافة طبقات من الماسكارا اعتمادا على سماكة الرموش التي تحتاجيها ، قومي بترك الطبقة الأولى من الماسكارا حتى تجف تماماً ثم وضع طبقة أخرى جديدة و يجب أن تتاكدي من جفاف الطبقة الولى حتى لا يحدث تكتلات .

_ يمكنك أيضاً تحقيق تلك الرموش السميكة باستخدام بودرة شفافة و ذلك بعد الانتهاء من تطبيق واحدة أو طبقتين من الماسكارا ، ضعي قليلاً من المسحوق باستخدام فرشاة المكياج ، ثم تطبيق مزيد من الماسكارا على الجزء العلوي من المسحوق.