كيفية تحويل الفستان لأكثر من إطلالة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
من الأمور الصعبة و التي تسبب الإزعاج لدى كل النساء هي اختيار الأزياء كل يوم ، لذلك سوف نقدم لكِ يد المساعدة لمعرفة كيفية استغلال ملابسك و تحويلها لأكثر من إطلالة .
الربيع بات على الأبواب لذا اذا كان لديكِ فستان بخزانتك لا ترتدينه و تعتقدين أنه أصبح غير ملائم ، يمكنك اعادة النظر إليه معنا و تطبيق مثل هذه الأفكار البسيطة التي تحول الفستان لإطلالة جديدة في كل مرة .

 

كيفية تحويل الفستان بألوان الباستيل و المنقوشة لأكثر من إطلالة
كوني جريئة وغيري من فستانك القديم لإطلالة أكثر حيوية بإضافة الوشاح المقلم مع ارتداء الجاكيت الجينز الكلاسيكي و إضافة حقيبة يد كروس مع حذاء رياضي أو فلات ، هذه إطلالة مميزة جداً تضيف إليكِ أسلوب أنيق و مرح في نفس الوقت بإمكانك التألق به في جميع فترات اليوم ، سوف تكونين أنيقة و جميلة و ناعمة .

00-horz

نفس الفستان يمكنك تنسيقه بأسلوب آخر بإضافة قطعة اكسسوار مثل قلادة أو سلسلة بسيطة مزودة بدلاية من الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة مع ارتداء جاكيت المصنوع من القماش بلون متناسق مع الفستان ، و ارتدي الحذاء بالكعب الإسفين و حقيبة يد كروس مصنوعة من الجلد متناسقة مع لون الفستان .

 

000-horz

ما رأيك بهذه النصائح ؟ هل يمكنك تجربتها ؟
إليكِ المزيد من الفساتين المطبوعة ذات الألوان المبهجة للربيع يمكنك تطبيق هذه الأفكار مع العديد من الملابس و الفساتين الموجودة بخزانتك ، فإن الفكرة و اضافة لمسه جديدة تجعلك تشعرين بأنكِ متألقة كل يوم بإطلالة جديدة دون عناء من تكرار الفستان و الشعور بالملل من إطلالتك .

إليكِ باقة مميزة من الفساتين الزاهية بألوان الربيع و الطبعات المستوحاة من الأزهار .

0000000-horz

000000-horz

00000-horz

0000-horz