كيفية تطبيق قلم الحواجب مثل المحترفين

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الحواجب هي عامل هام لخلق الجمال و الجاذبية و هناك الكثيرون الذين يولدون بحواجب رقيقة غير واضحة أو غير متناسقة ذلك بالإضافة إلى أن هناك البعض الذين لا يهتمون بالحواجب مما يجعل الشكل غير ملائم تماماً .

في خطوات بسيطة يمكنك استعادة شكل الحاجبين و إبراز جمالهما ، خاصة أن هناك تقنيات جديدة انتشرت في الآونة الأخيرة تعمل على تحديد و رسم الحاجبين بأكثر احترافية ، بدون نتف الشعر كيف ذلك ؟
فإننا في كثير من الأحيان في الصباح نحتاج للمسات بسيطة لصفاء الوجه بدون مبالغة في المكياج و من ضمن هذه الخطوات هي رسم الحاجبين في لمسه سريعة و بسيطة تجعلك تنيري وجهك بسهولة لإبراز الشكل و توحيد شكل الحاجب .

فيما يلي الخطوات التي تمنحك الشكل المناسب للحاجب أكثر احترافية و بشكل منسق و مميز جداً و هي كالتالي :

أولاً يجب أن تعرفي لون قلم الحواجب الذي يناسك فهناك العديد من درجات الألوان و يفضل دائماً استخدام قلم الحواجب باللون البني و يمكنك أن تختاري اللون المناسب من خلال الصورة التوضيحية التالية .

81-horz

الآن اتبعي معي الإرشادات خطوة بخطوة و هي :
1 _ قومي بتمشيط الحواجب من خلال الفرشاة المتخصصة أو استخدام فرشاة الماسكار الشفافة ، و بواسطة قلم الحواجب نبدأ بعمل خط سفلي من بداية الحاجب إلى نهايته ، و الخط العلوي من الحاجب ابدأي مما يقارب نصف الحاجب الأخير مع ترك بداية الحاجب متجهة إلى نهايته مع اذابة اللون حتى يأخذ الشكل الطبيعي .

2 _ املأي بين الخطين بقلم الحواجب بدون استخدام القوة و لكن بلمسة خفيفة و الكضي قدماً في خطوات صغيرة .

3 _ و بواسطة الفرشاة قومي بمزج اللون جيداً ليصبح الشكل طبيعي جداً .
4 _ يمكنك تطبيق خافي العيوب على الخط السفلي من الحاجب أو حول الحاجب كله أعلى و أسفل ، لإعطاء تأثير واضح و نظيف للحاجب .
5 _ يمكنك استخدام الماسكارا كخطوة أخيرة للحاجبين حسب رغبتك .

00-horz