كيفية تنسيق أزيائك لإطلالة ناجحة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
لكل فتاة تبحث عن الأناقة و الشياكة و الحصول على إطلالة ناجحة بدون أخطاء ، اليوم سوف نتحدث معاً على أساسيات نجاح إطلالتك وكيفية تنسيق أزيائك بحيث تستطيعي اختيار الموديلات المناسبة لكِ و لأناقتك .

 

 

جميلتي … إن سر الأناقة يكمن في الاختيار الصحيح للملابس و الخبرة في تنسيق الموديلات من حيث الألوان و الستايل و الوقت و غيره من الأمور التي يجب أن نأخذها في الحسبان .

 

 

أساسيات أناقتك وتنسيق أزيائك لإطلالة ناجحة

 

_ إن الموضة ليست بالضرورة تتناسب معكِ فهناك العديد من الملابس التي تعتبر أحدث خطوط الموضة لكن لا تتناسب معنا ومع حياتنا بصفة عامة ، لذلك يجب أن لا تتبعي كل ما هو جديد بدون التفكير بأن يكون مناسب لكِ أم لا .

 

_ احرصي على وجود البنطلون الجينز و الجاكيت في خزانتك فإنهما من أهم قطع الملابس العملية التي تمنحك الحرية في الحركة خاصة إذا كنتِ تريدين الذهاب لمكان ما بدون ترتيب أو كنتي متضطرة لخروجة مفاجئة فبالتأكيد سوف تكون اختيارك الأول .

 

_ اذا كنتي تفضلين ارتداء الفستان جربي أن ترتدي معك الجاكيت القصير أو البوليرو بحيث يكون بلون متناسق مع الفستان فإذا كان الفستان ذو نقشة أو رسومات فيجب أن يكون الجاكيت بلون حيادي متناسق مع الفستان .

 

_ أيضاً البنطلون المصنوع من القماش من القطع المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها فهو يمنحك الراحة في الحركة والإطلالة الناعمة المليئة بالأنوثة ، يمكنك تنسيق البنطلون المصنوع من القماش مع البلوزة مع استخدام حزام رفيع على الوسط .

 

_ القميص من قطع الملابس العملية التي تناسبك في العمل أو الخروجات العادية لفترة بعد الظهيرة فيمكنك ارتداء القميص مع الجيب و الجاكيت ، أو الخروجات العادية وذلك من خلال تنسيق القميص مع البنطلون الجينز و ارتداء الوشاح على الرقبة أو إضافة اكسسوارات على حسب ذوقك .

 

_ في الصيف نحتاج لإطلالة مختلفة لذلك يمكنك أن ترتدي ما يحلو لكِ من ألوان بحيث أن تكون متناسقة ولا تشعرين بشيء غريب في إطلالتك .
_ لا تنسي الحذاء الفلات فإنه من أساسيات الراحة التي تحتاجينها و أيضاً يمكنك تنسيقه مع الملابس الكاجوال و الرياضية .

إليكِ جميلتي بعض المقترحات المصورة من أزياء الصيف بأجمل إطلالات .

31

 

 

33

 

 

 

34

 

 

 

35

 

 

 

36

 

 

 

00

 

 

 

5

 

 

 

 

6

 

 

 

7