كيفية علاج الشعر المتطاير والهايش

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الرطوبة و الهواء البارد يمكن أن يؤدي إلى تسبب الإضرار بالشعر كما ان استخدام أدوات التمليس الساخنة بدورها تؤثر على الشعر و تزيد من حالته الصحية ضرراً ليكون من المستحيل تقريبا السيطرة عليه ، لا تقلقي عزيزتي فإنه مازال بوسعنا علاج الأمر و استعادة صحة الشعر .

كيفية علاج الشعر المتطاير و الهايش
الشيء الأول و الأكثر أهمية ما عليك القيام به في هذه الحالة هو الرعاية الجيدة بشعرك.، فإننا لا نتحدث فقط عن استخدام أفضل أنواع الشامبو و المرطبات ، و لكن أيضا نتحدث عن تحسين الصحة العامة لشعرك.
لذلك يجب ان تكثري من شرب الماء و تناول المزيد من الفاكهة و الخضار و استخدام قناع الشعر اللطيف على الأقل مرتين في الأسبوع.
كيفية علاج الشعر المتطاير والهايش
التوقف عن استخدام الأمشاط البلاستيك
عليك بالتخلص من كل تلك أمشاط البلاستيكية في المنزل فوراً ،فإن الأمشاط البلاستيكية تجعل شعرك ضعيف و متطاير و تسبب الهيشان و التقصف و التساقط أي أنها تسبب الأضرار الجسيمة بشعرك ، لذلك يجب استبدالها بمشط معدني أو خشبي أو فرشاة سوف تلاحظين التغيير مع مرور الوقت.

زيت جوز الهند الساخن
الزيت الساخن يفعل بشعرك المعجزات خاصة زيت جوز الهند لذلك قومي بتطبيقه على شعرك مرة كل أسبوع لتحصلي على شعر صحي و لامع و غير متطاير .

استخدام السيروم

ألا ننسى أبدا استخدام السيروم عند تمشيط الشعر ليس فقط لأنه يعمل على تقليل التشابك، و لكن أيضا يجعل شعرك ناعما على نحو سلس و مصقول و يمنع تطاير الشعر و يساعد على جعل شعرك ناعم غير متطاير طوال اليوم.
يمكنك اختيار نوع جيد من السيروم و الاعتماد عليه عند تمشيط الشعر سوف تحصلين على نظرة مختلفة و رائعة جداً .