للحوامل .. اطلالات شتوية أنيقة مستوحاة من Chriselle Lim

ازياء و فساتين سهرة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

اختارنا لكِ اليوم إطلالة شتوية رائعة يمكنك تنسيقها في الشتاء لتكوني أكثر أناقة وشياكة مع الحمل ، لذلك لقد اختارنا لكِ اليوم أزياء شتوية كلاسيكية مستوحاة من المدونة الأنيقة Chriselle Lim التي اشتهرت باختياراتها الأنيقة والبسيطة .

 

 

لذلك انتقينا لكِ هذه المجموعة المتنوعة من الستايلات الشتوية المناسبة للمرأة الحامل ، أزياء عملية ، مودرن تمنحك الإطلالة التي تبحثين عنها .
عرفت المدونة الأنيقة Chriselle Lim منذ بداياتها باختياراتها البسيطة، حيث تختار القطع الأساسية وتضعها في تنسيقات عصرية ناعمة لتظهر بإطلالة متكاملة، وقد جمع ستايلها خلال الحمل بين البساطة الضرورية لكل سيدة في هذه الحالة مع الأناقة التي عودتنا عليها.

 

 

لإطلالة أنيقة وبسيطة خلال الحمل اتبعي التالي :

 

الأزياء الكلاسيكية هي الأنسب
لابد أن تتوفر بعض القطع في خزانة كل سيدة منّا، منها: الفستان الأسود القصير، الجاكيت الرسمي، البنطلون الجينز المريح، وقد استخدمت كريسيل هذه القطع في تركيب إطلالات مختلفة مرة بعد أخرى، لذلك ننصحك باستثمار أموالك في قطع كلاسيكية لتتمكني من ارتدائها بطرق متنوعة.

 

استخدمي الإكسسوارات
زيني إطلالتك بالشالات والقبعات والإكسسوارات المتنوعة لتكون إطلالتك متجددة في كل مرة، وكوني جريئة واختاري ألواناً مختلفة وطبعات متنوعة لإكسسواراتك.