للعيد .. مكياج Maybelline أكثر جاذبية وجمال

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

المكياج هو عنوان جمال المرأة فإنه مزيج من الفن و الإحساس و الذوق ، فإن كل إمرأة لها المكياج الذي تحبه و الذي يعبر عنها و عن ذوقها و شخصيتها .
بالتأكيد كل يوم هناك الجديد و الجديد في عالم الجمال من منتجات و درجات ألوان و تقنيات هذا العالم الكبير يجعلنا نقع في حيرة من أمرنا ، هل يجب أن نساير الموضة دائماً لنظهر في أجمل صورة ؟

بالتأكيد إن الموضة لها سحرها الخاص لكن ليس كل ما هو موضة يناسبنا لذلك اختاري الألوان التي تناسبك أنت و التي تفضليها و تشعرك بأنك في أحسن حالاتك .

و من أفضل المنتجات و أحدثها Maybelline التي نقدم لكم أنماط مختلفة من المكياج لتلك العلامة التجارية الرائدة لتختاري منها ما يلائمك و يتناسب معك لتجددي من مكياجك بإطلالة جذابة و جميلة .

أحمر الشفاه
هناك العديد من ألوان أحمر الشفاه التي تقدمها العلامة التجارية Maybelline منها الأحمر الصريح الماتي و درجاته المتنوعة التي تناسبك في السهرات و يمكنك تطبيقها مع الآيلاينر و رسمة عين القطة الجذابة التي تبرز جمال العينين.

كما هناك ليب جلوس اللامع بألوان الباستيل التي تمنحك إطلالة أكثر طفولية و براءة و جاذبية يمكنك تطبيقه مع ظلال الجفون الملونة مثل الأخضر و الأزرق مع الاكتفاء بلمسه من الماسكارا .

كريم BB
إذا كنت تفضلين المظهر البسيط دون التقيد بالمكياج الثقيل يمكنك استبدال كريم الأساس بكريم BB من Maybelline سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة يمكنك اعتمداه فإنه يكسب البشرة الملمس السلس و المشرق و تغطية رطبة رائعة حقاً .

أحمر الخدود
امنحي بشرتك المظهر المتوهج مع أحمر الخدود الوردي أو البرونزي و الألوان الظلية الطبيعية التي تهمس للخدين بكل نعومة و إشراقة .

0000000-horz

000000-horz

200-horz

600-horz

800-horz