للوجه الشاحب .. أفضل الطرق للحصول على بشرة مشرقة

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

إذا كنتِ تعانين من شحوب الوجه وظهور علامات الإرهاق سوف أقدم لكِ بعض الحيل والأفكار التي تجعلك تبدين ببشرة نضرة ومشرقة خالية من الشحوب .

سوف تحصلي على بشرة جميلة خالية من الشحوب وعلامات الإرهاق بخطوات بسيطة من المكياج .

 

تخلصي من شحوب الوجه واحصلي على بشرة مشرقة

 

ترطيب بشرتك
قومي بوضع طبقة من كريم الترطيب على بشرتك وانتظري دقائق كي تمتصها البشرة من ثم إستعملي كريم أساس لبشرتك بلون بيج زهري لمنحها إطلالة متوردة وطبيعية، وإبتعدي عن استخدام الدرجة الداكنة منه لأن ذلك سيفاقم من أزمة شحوب بشرتك.

 

 

ظلال الجفون
ركّزي على ظلال الجفون من التدريجات الخفيفة مثل الوردي والذهبي والمرجاني والبني فهذه الألوان تمنح عينيك نظرة مشرقة، فيما ستجعل الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي عينيك مجهدتين مع البشرة الشاحبة. وإن كنت من عاشقات الكحل الأسود فالأفضل أن تستعمليه بطريقة خفيفة جداً كي لا تجعلي عيناك وكأنهما حلقتان باللون الأسود.

 

 

 
الماسكارا
تعتبر الماسكارا السوداء عنصراً مهماً في مكياج البشرة الشاحبة. اعتمدي الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك وإبتعدي عن اللون الازرق، الأخضر والبنفسجي لانها لا تلائم شحوب بشرتك.

 

 

أحمر الخدود
يعتبر أحمر الخدود من أكثر حيل المكياج فائدة والتي تموه شحوب بشرتك. إختاري منه الدرجات الزاهية مثل الوردي والمشمشي وطبيقه على تفاحة الخدين ليمنحكِ إطلالة مشرقة، وإبتعدي نهائيا عن البلاشر البني والبرّاق.

 

 

أحمر الشفاه
أنعشي شحوب بشرتك بأحمر شفاه بتدرجات الأحمر الفاتح او الوردي او المرجاني، ثم ضعي طبقة من الغلوس وذلك كي يظهر بريق شفاهك بإبتسامة فاتنة.