لويس فيتون يودع أسبوع الموضة بأزياء خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس خريف عام 2016 والجميع مشغول يفكر ماذا ستكون موضة الخريف في العام المقبل ، فإن بعض أكبر العلامات التجارية لا تزال تعرض بجنون مجموعاتها ، وفي الذكرى المئوية الثانية تقريباً للمصمم لويس فويتون نجده من بين تلك العلامات التجارية التي تودع أسبوع الموضة في باريس مع المنصات، واستعرض من خلالها مجموعة الخريف والشتاء لعام 2016 / 2017 م .

شاهدنا العديد من الشخصيات المشهورة تتقدم صفوف عرض لويس فيتون مثل أليسيا فيكاندير، سيلينا غوميز، ليا سيدو وكاترين دونوف، بينما وقفت ويلي سميث ابنه جيدن سميث بالتأكيد من الحشد .

مجموعة الأزياء الجاهزة تم تصميمها بأنماط أنيقة يمكن ارتدائها في أوقات مختلفة وقدم معها جنباً إلى جنب أنماط برسومات بيانية ومهارات الخياطة الهائلة المستوحاة من الأشكال الهندسية ، والمطبوعات الواضحة في تصميمات والتي تشبه الكورسيهات وحمالات الصدر ، فإن المجموعة بأكملها “من الداخل إلى الخارج” متجهة نحو مستوى جديد تماماً من العلامات التجارية ، الألوان المتدرجة تلعب في مجموعة الخريف دوراً رئيسياً مع الزخارف المتداخلة منها الألوان الأحمر والأخضر والأزرق متألقة في احتفالية خاصة مذهلة ، والملفت للنظر القبعات المبالغ فيها وتنسيقها مع حقائب اليد والأحذية الرياضية .

لقد حصلت مجموعة لويس فيتون على ردود فعل إيجابية التي أشادت بالتصاميم وألوانها المذهلة ، بصفة خاصة التصاميم التي تألقت فيها الصور الظلية لا سيما أرقام الساعة الرملية التي تزين معظم مقترحاته بشكل بقع داكنة خفيفة مقربة من الأقمشة في منطقة الخصر .

يمكننا القول أن مجموعة لويس فيتون لخريف وشتاء 2016 / 2017 جاءت مثالية أضافت إلى الملابس الراقية لمساتها الخاصة هنا وهناك ، تابعي معنا أهم أحداث وتصميمات لويس فيتون في أسبوع الموضة بباريس .

1 2 4 7 8 11 12 14 15 3 6 9 13