ماسك العسل لتقشير البشرة الحساسة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في بعض الأحيان ليس لدى الجميع امكانية الذهاب إلى منتج صحي أو خبراء للعناية بالبشرة ، نظراً لازدحام جدول الأعمال أو التكلفة العالية التي لا يمكن للجميع القدرة عليها ، لا داعي لكل هذه التكاليف و الشعور بالقلق فبإمكانك العناية بالبشرة و أنتِ في منزلك بخطوات سهلة و بسيطة و غير مكلفة .

 

إن بشرتك تستحق العناية خاصة البشرة الحساسة ، و للحصول على بشرة جميلة و نضرة يجب الحصول على التقشير المناسب و التخلص من الجلد الميت و الشوائب العالقة بالبشرة خاصة ” البشرة الحساسة ” .
لصاحبات البشرة الحساسة ماسك رائع بمكونات طبيعية يجدد خلايا البشرة و ينعم و يفتح الجلد من خلال هذا الماسك المقشر .

 

كيفية تحضير ماسك العسل لتقشير البشرة الحساسة

هذا الماسك يحتوي على العديد من الفوائد فإن هذا الماسك يحتوي على حامض اللبنيك الذي يساعد على إعادة بناء الجلد ، ايضاً زيت الزيتون بمثابة مضاد للالتهابات و مرطب طبيعيى للبشرة .

 

المكونات :
1/4 كوب من عسل النحل .
1/2 كوب من السكر البني .
1/4 كوب من الحليب .
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .

 

طريقة التحضير :
تخلط المكونات جيداً للحصول على مقشر العسل ، بواسطة أطراف الأصابع خذي الماسك المقشر و ضعيه على البشرة مع الفرك بحركات دائرية هادئة و بسيطة لبضع دقائق لتنشيط الجهاز الليمفاوي وتساعد على التخلص من الأنسجة من أي شوائب .
ثم اتركي قناع العسل للبشرة الحساسة على الوجه لمدة عشر دقائق ثم يشطف بالماء الدافيء .
هذا القناع رائع لتقشير البشرة الحساسة و مهديء رائع في حالات التهاب البشرة ، فإن البشرة الحساسة تحتاج لعناية خاصة عند تقشير الجلد حتى لا تتسبب في الاحمرار و الالتهابات .
يكرر هذا الماسك مرة كل أسبوع لنتائج أفضل ، بعد استخدام هذا الماسك يمكنك ترطيب البشرة بالكريم الخاص بكِ .