ما هي العطور المناسبة لكل برج ؟

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

العطور تمنحك لمسه خاصة جداً ، لكل منا ذوقه الخاص و العطر يعتبر مثل بصمتك الخاصة بك التي تميزك عن الآخرون ، وكل منا له ذوقه الخاص بالنسبة لاختيار العطر الذي يتحدث عن شخصيته ، أيضاً الأبراج لها توقيع خاص على الأشخاص لذلك فإن كل برج له عطره الذي يناسبه ، هذا ما سنخبركم به في مقالنا التالي .

1-horz

برج الدلو من 20 يناير – 18 فبراير
الدلو شخصية صادقة وخلاقة للغاية . زهر البرتقال (الزيت العطري) يعمل بشكل جيد جدا لهؤلاء الناس للحفاظ على التوازن، وإلى تعزيز قدراتهم الإبداعية.

 

2-horz

برج الحوت من 19 فبراير – 20 مارس
الفتاة الحالمة الخلاقة البديهية التي تحب التنقل ، وماذا عن العطر المناسب لهذه المخلوقة الصوفية على الارض ؟ حسنا، إنه خشب الصندل !

 

3-horz

برج الحمل من 21 مارس – 19 أبريل
عندما يذكر برج الحمل أول ما يأتي على أذهاننا الطاقة العالية التي تعرف بها ، ان العطر المثالي هو أن يحتوي العطر الخاص بها على خشب الأرز الذي يعيد التركيز لهم .

 

4-horz

برج الثور من 20 أبريل – 20 مايو
شخصية الثور العنيدة جداً ذات الإحساس الفني العالي انهم يحبون أدق الأشياء في الحياة. زهر التبغ هو العطر الفعال و ذلك بسبب الطبيعة الممتازة، وحقيقة أنه يمكنه تهدئة العواطف ورفع الروح المعنوية لديهم .

 

5-horz

برج الجوزاء من 21 مايو – 21 يونيو
الجوزاء والفراشات الاجتماعية التي تزدهر عند الاتصال بالأشخاص و التواصل معهم . فهي ذكية وبارعة أنهم يحبون القيل والقال وتميل إلى المبالغة قليلا ، عطر الافندر يهدئ بشكل جميل، سوف يثري شخصيته التي تميل إلى فرط الحركة هنا وهناك وفي كل مكان.

 

6-horz

برج السرطان من 22 يونيو – 22 يوليو
السرطان حساس وحماسي للغاية، شخصية مشجعة لها ولاء للآخرين متقلبة المزاج للغاية. فإن العطر الذي يتناسب معهم يتكون من زهر جاردينيا فإن هذه الزهرة مثالية لرفع مزاجهم وتوازن عواطفهم .

 

7-horz

برج الاسد من 22 يوليو – 23 أغسطس
هو المتفائل الأبدي، ذو الشخضية الرومانسية، وأيضا ملتزمة للغاية. هم طالبي الاهتمام عاطفي، وعطر الورد يكمل الجانب الرومانسي والعاطفي لديهم .

 

8-horz

برج العذراء من 23 أغسطس – 22 سبتمبر
العذراء برج المخلصين الذين يسعون إلى الكمال ، أفضل العطور لهم هو اللبان ! أنه يجلب الشعور بالهدوء والسكينة،

 

9-horz

برج الميزان من 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
مواليد برج الميزان لديهم رغبة فطرية على البحث الفكري، ضخصية كاريزمية، ودبلوماسي يكرهون المواجهة صفة الهدوء يمكن أن تخدع الناس إلى التفكير في أن مواليد برج الميزان يعرفون بالكسل وبمعزل عن الآخرين . العطر الحار مثل الفلفل الأسود قد يكون خيارا مثاليا للجانب الحسي تحقيق التوازن بشكل جميل.

 

10-horz

برج العقرب من 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
العقارب هي شخصية مغناطيسية للغاية. لديهم هالة الواثق عن أنفسهم. فراشة اجتماعية، الزيت العطري مسك الروم هو المناسب لهم فإنه له تأثير مهدئ على عواطفهم.

11-horz

برج القوس من 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
المرأة القوس واثقة، المغامرة، سخية، واستثنائية. أنها يمكن أن تكون نشيطة بشكل مفرط في بعض الأحيان. العطر الذي يحتوي على نجيل الهند قد تيكون مفيدة للغاية.

12-horz

برج الجدي – 22 ديسمبر – 19 يناير
الجدي هم القادة الطبيعيين لديهم قوة هائلة على التركيز. عطور الياسمين او الفل تناسب شخصيتهم العنيدة جداً .