ما هي المنتجات المناسبة للعناية بالبشرة الجافة ؟

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن نوبات جفاف البشرة من أكثر معاناة صاحباتها و هذه البشرة تتأثر بكل ما يحيط بها بسرعة و يرجع ذلك لأسباب وراثية أو بسبب البيئة المحيطة بها ، فإن الجفاف يرجع لأسباب متعددة أهمها نقص الرطوبة بالجلد أو عدم انتظام روتين العناية بالبشرة .

و الكثيرات ممن يعانون من البشرة الجافة يواجهون مشكلة اختيار المنتجات الملائمة و المفيدة التي تمنحها الترطيب الكافي لها لذلك سوف نستعرض معاً أهم المنتجات الفعالة و المفيدة لصاحبات البشرة الجافة .

لوسيون الفازلين للبشرة التي تعاني من القشور
إذا كانت بشرتك تلك التي تعاني من ظهور القشور بالرغم من ترطيبها فيمكنك تجربة لوسيون الفازلين لأنه يحتوي على خلاصة الشوفان النقي و الجلسرين وخلاصة الصويا النقي ، هذا المنتج يمنح البشرة الترطيب العالي لأنه يرطب أعماق الجلد حتى 3 طبقات و يتركها نظيفة .

Ponds Moisturising Cold Cream
يؤثر جفاف الجلد على جميع أجزاء الجسم من الرأس إلى أصابع القدمين ، هذا هو السبب الذي غالباً ما تجد الجلد تحول على وجهك إلى قشور ، يمكنك العلاج بهذا المستحضر الرائع فإنه يعمل على الترطيب المكثف للجلد و فإنه يحتوي على العديد من المغذيات التي تحتاجها البشرة الجافة ، فإنه يحتوي على الصوديوم و الجليسرين و بروتين فول الصويا و زيت عباد الشمس و يعتبر درع مع الزيوت المعدنية و المرطبات و مكيفات السيليكون التي تحمي البشرة من في أسوأ الظروف حتى خلال الشتاء القارس و يحافظ على جمال و شباب البشرة .

صابون دوف لترطيب البشرة
تطهير و تنظيف البشرة الجافة من خلال الصابون أمر صعب لكن صابون دوف بملمسه الكريمي ليس فقط مجرد تطهير لبشرتك بل انه يمنحها الترطيب و يتركها ناعمة فإنه يصل إلى خلايا الجلد العميقة لترطيبها بخلاف منتجات الصابون الأخرى .

1-horz

2-horz

3-horz