مجموعة مكياج Dior الجديدة لجمالك في الصيف

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

استعداداً لفصل الصيف جميعنا يبحث عن المكياج الملائم ، فإذا كنت لا تزالين لا يمكنك العثور على المكياج الذي يناسبك لفصل الصيف ، فإن ديور Dior يقدم لكِ مجموعة صيف 2016 باللون الأزرق الذي يعتبر واحد من الألوان الأكثر شعبية (إن لم يكن أول واحد) في معظم مجموعات المكياج الذي يمنح المظهر الطبيعي الأقرب إلى الطبيعة خاصة في فصل الصيف .

 

مسحوق Diorskin بودرة متوهجة للجسم
و تتوفر لتتناسب مع تأثير الصيف الحار، تمنح البشرة توهج لا يقاوم ، تأتي في أربعة ظلال من مسحوق ديور Dior. إذا كنت لا تنوي استخدام مسحوق في جميع أنحاء الجسم بالتأكيد مع هذا المسحوق سوف تغيرين رأيك و تفكرين في تجربتها لتمنحي بشرتك تأثير الضوء .

 

ظلال Diorskin ناعمة وحساسة
يتكون هذا المنتج من مسحوق اللؤلؤ الكريمي التي تم دمجها بألوان أكثر قتامة بلون النحاس هذا اللون يمنحك نظرة عميقة تدوم أطول ، هناك أكثر من خيار يمكنك اختياره بألوانها المتعددة المميزة .

 

Dior Eye Reviver
هذه مجموعة واحدة من شأنها أن تغطي ماكياج العيون لليوم. ويتضمن كحل البني الداكن يقترن 5 ظلال عينيه.

 

Dior Addict It-Line
هذه المجموعة طرحت بطبعة محدودة و قد تم اختيار اثنين من الألوان غير عادية جدا للكحل. لا أسود، و لا البني، ولا حتى الأبيض!إنه اليشم و الأرجواني ، ما رايك فيها اذا اعجبتك يمكنك تجربة جديدة ساحرة لعينيكِ .

 

Diorshow Iconic Overcurl
ديور Dior قدمت الماسكارا بلون البرونز كمنتج وحيد لرموش غير تقليدية بنظرة ممتلئة بالجرأة و الجاذبية المشتعلة بتوهج الشمس .

 

Dior Addict Milky Tint
سائل الشفاه المميز ، يأتي بألوان الباستيل الهادئة الخفيفة و الأقل كثافة ، التي تعمل مزيج بين اللون البرونزي و ألوان الصيف المتوهجة و بين اللون الباستيل ، مجموعة رائعة بالإضافة إلى المانيكير بألوان الصيف الجميلة و المميزة .

 

30-horz

31-horz

32-horz

33-horz

34-horz

35-horz