مجموعة مكياج Estee Lauder الجديدة .. أنوثة خيالية

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تم اطلاق مجموعة مكياج Estee Lauder الجديدة 2016 جنباً إلى جنب العطر Muse Nuit Eau de Parfum ذو الرائحة الساحرة انه شيء لا يصدق يبرز أسرار الليل بالإضافة إلى مجموعة أحمر الشفاه ذو اللمعان الجذاب بألوانه الأنثوية الجميلة .

مجموعة مكياج Estee Lauder تضم اثنين من القطع الرئيسية المثالية و المثيرة للغموض في الوقت نفسه و سحر لا يقاوم يتناسب مع أجواء الصيف المنعشة .
هذه المجموعة الجميلة تألقت في تقديم حملتها الاعلانية الوجه الجميل Kendall Jenner كيندال جينر و هي الوجه الدعائي والراعية لحملات Estee Lauder التجميلية حيث تقدم العطر الجديد للمرأة الكلاسيكية في زجاجة بحرية داكنة تنطق بالشياكة و الأناقة ذات روائح الصيف و الربيع المنعشة و الأكثر غموض في فصل الخريف .

هذا العطر المثالي لكل إمرأة حالمة تشعر بجمالها و أنوثتها الحقيقية فإنه عنوان السحر و الغموض و الأنوثة المنبعثة من رائحة الأزهار مثل الياسمين و البرتقال بالإضافة إلى مزيج الأعشاب مثل العنبر، و الفانيليا، و خشب الصندل، و الباتشولي و المسك، و فول التونكا المتوفرة بأحجام متنوعة منها 30 و 50 و 100 ملل من ماء العطر .

المذهل هو تناغم مجموعة أحمر الشفاه مع هذا العطر الساحر بمزيج راقي يأسر القلوب و يحبس الأنفاس ، تألقت في عرض هذه المجموعة الوجه الجميل Kendall Jenner كيندال جينر الذي أضاف سحراً و جمالا لمجموعة Estee Lauder Modern Muse Nuit .

و لا يتسنى لنا أن ننسى ظلال الجفون بالألوان الخمسة الفاخرة التي تضفي الغموض و الضوء على عيون المرأة لتمنحها جاذبية فريدة من نوعها في ليالي المساء الساهرة .

تتضمن مجموعة مكياج Estee Lauder الجديدة كل من عطر Estee Lauder Modern Muse Nuit EDP و لوحة ظلال الجفون Estee Lauder Pure Color Eye Shadow و اثنين من أحمر الشفاه الناعم Estee Lauder Pure Color Lipstick .

مجموعة مكياج Estee Lauder الجديدة .. أنوثة خيالية

2-horz 3-horz 3-horz