مجموعة Giamba ريزورت 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يستعرض في مجموعة أزياء Giamba ريزورت 2017 اتجاه آخر من التصميمات لها بصمات مختلفة حيث المطبوعات و المنقوشات التي تزين أغلب المجموعة المشغولة و التي اتخذت طيور النحام مصدر الهامها حيث جاءت المطبوعات على شكل هذا الطائر المنمدج بألوان جذابة بالإضافة إلى ألوان قوس قزح و أشجار نخيل الأناناس و المناطق المدارية بأشكال غريبة منها ما يلفت الانتباه و يجعلها تغزو قلوبنا و يجعل لدينا الشعور و الرغبة في الإبحار في بحر من الأزياء و استكشاف مناطق أكثر برودة.

كما يقدم Giamba في مجموعته 30 قطعة جديدة ذات تصميمات متنوعة و مختلفة يجعلها الموضة الأفضل لدى جيل الألفية ، حيث جمع بين البهجة و الحيوية من خلال الصور الظلية التي كانت مصدر إلهام مصمم العلامة التجارية الذي استخدم مجموعة من الرتوش و الأكمام المنتفخة و المطبوعات الزاهية.

وبصرف النظر عن أربع قطع الإجمالية الأبيض أي بلوزة و قميص و ثوبين يعتمدان على التصاميم التي استغنت عن الطباعة و النقوشالتي تعتبر تصاميم أكثر تقليدية مثل الزخارف الهندسية النباتية ، لكن المجموعة في مجمل الأمر نابضة بالحياة و متألقة بالألوان الزاهية الجذابة .

و مع ذلك فإن مجموعة Giamba ريزورت 2017 تعتبر من الأزياء التي لاقت ردود ايجابية على غرار الشارع حيث اتسمت بلمسات أكثر أنوثة ذلك بفضل استخدام القمصان و التنانير المطرزة بالدانتيل و السراويل المقلمة القصيرة المزينة بطباعة النمر و بلوزات قوس قزح و اقتران فساتين ماكسي ضمن مجموعته .

و تعتبر تشكيلة قوية على خط الإكسسوارات أيضاً مما يثبت المصمم الإيطالي مدى أهمية وجود زوج من الأحذية مع هذه الأزياء مضيء أو لامع و غير لامع ، فإن هذه المجموعة تضم الصنادل المكتنزة ذات الشعبية الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام .

2-tile

3-tile

4-tile

5-tile