مجموعة Versace كوتور ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

منذ أن بدأ رسميا أسبوع الموضة في تصميم الأزياء الراقية في باريس، أطلق أتيليه فيرساتشي Versace مجموعة هوت كوتور ربيع و صيف 2016 التي اشتهرت دائماً بتصميماتها الجريئة حيث أطلقت عدة تصميمات زاخرة و غنية بالألوان و التي يغلب عليها ألوان الأزرق و الأبيض و الأصفر و البرتقالي ، بالفعل إنها تصميمات جريئة جداً صممت بأشكال متنوعة منها العاري من منطقة الصدر و الظهر ، و جاءت أغلب الفساتين الطويلة ذات الفتحات الأمامية المبالغ فيها مما سادت روح الاستياء بين البعض من الحضور .

أما الزخارف لقد اعتمدت دار فيرساتشي Versace على القصات أكثر منها الزخارف و الطبعات ، و زينت التصميمات بالأحزمة و الأشرطة العريضة .
الأقمشة الرقيقة و المفرغة هي الطابع العام الذي استخدم في عرض أزياء فيرساتشي Versace لربيع و صيف 2016 مما جعلها تكشف ما تحتها من ملابس داخلية متناسقة الألوان مع التصميمات ، استخدم الحرير و الشيفون و الدانتيل المطرز .
إن المجموعة ذات طابع أنثوي جريء جداً يلفت الانتباه من بداية العرض على منصة هوت كوتور لآخره ، استخدمت الأربطة و الشرائط توصل التصميم من الخصر أو الظهر أو الكتف و منها الأربطة التي زينت التصميم بأكمله ، أيضاً المجموعة تضم العديد من التصميمات بجانب الفساتين حيث قدمت الدار البدلة بنمط جريء و التنورة القصيرة ذات القصات الفنية المتداخلة ، يغلب على مجموعة فيرساتشي Versace التصاميم الهندسية المفرغة و الشفافة العارية .

تعتبر مجموعة فيرساتشي Versace لربيع و صيف 2016 واحدة من أجرأ العروض التي قدمت في أسبوع الموضة الباريسي على غرار ما قدمناه لكم في اليام الماصية من متابعتنا المستمرة لأحداثها .
إنها جولة جميلة و شيقة بكل المقاييس ندعوكم إليها لتشاهدوا جديد تصميمات فيرساتشي Versace لعام 2016 .
40-horz

41-horz

42-horz

43-horz

44-horz

45-horz

46-horz

47-horz

48-horz

49-horz

50-horz

51-horz

52-horz

53-horz

55-horz

56-horz

57-horz

987-horz

998-horz