محرك بحث قوقل للأطفال kidrex

عالم التقنية مقالات عامة

سهام الحربي-آزياء.

kidrex kidrex : محرك البحث قوقل ولكن للأطفال

الأنترنت يظل بحر من المعرفه والفائدة لكل  فئات المجتمع  ولكن يعاب عليه الجانب السيء من  كفريات واباحيات وغيره من الاشياء التي يرفضها العقل والدين .

لذلك أصبح دخول الانترنت لصغار السن أمر مقلق لأهاليهم خصوصا عند إستخدام محركات البحث التي لاترحم في إظهار اي نتيجة لأي كلمة يكتبها الطفل, ولكن مع موقع  kidrex  تم حل هذه المشكلة .

فموقع او محرك البحث kidrex  هو عباره عن محرك البحث قوقل ولكن معدل بطريقه يجعله يظهر نتائج محدده لصغار السن , فمع أستخدام تقنية  قوقل SafeSearch  تتم فلترة النتائج بحيث لاتظهر أي شيء فيه إباحية او أشياء لا تهم الطفل  وعند البحث عن اي كلمة سيئة يقوم محرك البحث بتوجيه الطفل الى الصفحة الرئيسية لمحرك البحث.

ومن الامور الجميله في محرك البحث انه تم تخصص صفحة يمكن من خلالها طلب حجب موقع اذا لم يتعرف عليها محرك البحث وبهذه الخطوة يكون محرك البحث يعمل بكفائة وبالشكل الصحيح للأطفال, أنصح الاهالي بأستخدام  محرك البحث وتعليم أبنائهم الصغار على إستخدامه.

الرابط

http://www.kidrex.org/


1 thought on “محرك بحث قوقل للأطفال kidrex

  1. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

Comments are closed.