مستحضرات تجميل MAC مستوحاة من عرائس Troll

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد استخدمت ماركة ماك MAC في مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل التي تضم كريم الأساس و أحمر الشفاه و الملمع و ظلال الجفون و البودرة المضغوطة و غيرها من الأدوات التجميلية لعبة الأطفال المبدعة عرائس Troll و المعروفة بشعرها ذو الألوان المتعددة ، جاء ذلك بالتعاون مع العديد من المشاهير و الشخصيات العامة أمثال مايلي سايروس Miley Cyrus، أريانا غراندي Ariana Grande و ريهانا Rihanna .

وقال المدير الإبداعي جيمس الكيال عن المجموعة الجديدة من مستحضرات التجميل ماك MAC بأنه من دواعي السعادة و السرور تسليط الضوء على لعبة الأقزام الملونة بألوان قوس قزح من خلال مجموعتهم الجديدة من المكياج و التي بالتأكيد تجلب الحظ لمن يقتنيها .

ماك MAC مستحضر تجميل رائع تحتفل بمرور الثقافة الشعبية و الخيال و المتعة و تجلب هذه الشخصيات الساحرة في الحياة من خلال انتقائها لها و طرحها في مجموعات ساحرة تجذب المرأة و الفتاة لها بسحرها و تميزها ، فإن كل منتج من منتجات ماك في المجموعة الجديدة تتزين باللعبة MAC المحفورة و المطبوعة عليها .

فإن مجموعة المكياج المرتقبة تتميز الألوان الزاهية متطابقة بتشكيلات جميلة من الألوان الناعمة التي تغلفها من الخارج مطبوع عليها اللعبة Troll بخط اليد ثلاثية الأبعاد من خلال مجموعة منتجات تجميلية بعنوان ” Can’t Be Tamed ” .

أعلنت الخبر شركة ماك MAC على وسائل التواصل الاجتماعي و أولها Instagram خبر إطلاقها لمجموعتها الجذابة لمستحضرات التجميل وترويجها من خلال كلمات أطلقتها عن لعبة الأقزام المجنونة الملونة المستوحاة من لعبة الدمى ترول Troll في فيلم Good Luck Trolls الذي تم تقديمه من قِبل فيلم الرسوم المتحركة و الذي سينطلق في نوفمبر 2016.

مجموعة مستحضرات التجميل من ماك MAC مغامرة شيقة تضع لمساتها الجميلة بخط جديد مجنون و ساحر في عام 2016 .

 

2-horz

3-horz

4-horz