مكياجك يوم زفافك سحرٌ يعانق جمالك

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

كل عروس تحلم بأن تكون إطلالتها موفقة وجميلة بداية من فستان زفافها حتى مكياجها وتسريحة شعرها خاصة عند تسليط الأضواء عليها ، كوني عورستنا أروع وأجمل مع مكياجك ولكي نساعدك في اختيار المكياج الصحيح الذي يبرز جمالك ويجعلك ملكة رائعة تُشرق جمالاً وجاذبية سوف أقدم لكِ بعض الإختيارات لمكياج ساحر ذو بريق وجمال في يوم زفافك .

 

 

بشرتك
يجب أن تهتمي عزيزتي بترطيب بشرتك بواسطة كريم كابتور توتال مالتي بركشن” Creme Capture Totale Multi Perfection من “ديور” Dior لتصبح البشرة قادرة بشكل أفضل على الحماية من الإعتداءات الخارجية والمحافظة على مظهر منتعش وحيوي لوجهك، والأهم هو تمرير كريم العناية بالعينين من “كلينيك سوبرديفانس آي كريم اس بي اف 20” Clinique Superdefense Eye Cream SPF 20 لتستعيدين نقاوة عيونك ومرونتها. بعدها،

جميلتي … كوني حريصة على تطبيق كريم الأساس البرونزي “لانكوم ميراكل برفاكتينغ فلويد مات غلو كريايتور” Lancôme Miracle Air de Teint Perfecting Fluid Matte Glow Creator SPF 15 لإبراز تقاسيم وجهك ولتوفير الحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.

 

مكياج العيون
أتقني فن إبراز عيونك الحيادية ولوّني جفنيك بالألوان الناعمة مثل البيج الفاتح أو المائل الى الذهبي. فاختاري ظلال “بوبي براون نكتار أند نود آي باليت” Bobbi Brown Nectar & Nude Eye Palette، وابدئي بتمرير الظلال البنية اللامعة على كامل الجفن، قبل أن تضيئي الزاوية الداخلية للعين باللون الذهبي، لاظهار رقي يشعّ جاذبية على عينيك. وضعي الآيلاينر السائل باللون الأسود على الجفن العلوي من خلال “ماجيك ماركر بان بلايكر”Magic Marcer Precision Pen Blacquer من “مارك جايكوبز”Marc Jacobs ، قبل أن تمدّي خطوط عريضة من “شانيل لوميار فاسيت إن كوادريل” Chanel Lumieres Facettes in Quadrille على زاوية العين الخارجية وعلى طول الرموش السفلى، لإبراز عيونك الذهبية بأسلوب مثالي.

 

أما الرموش استخدمي اللون المشعّ من “غيرلان سيلز دانفار ماكسي لاش إن موكا” Guerlain Cils D’ENFER Maxi Lash in MOKA no.03 واحرصي على تفريد شعيرات رموشك وتكثيفها عبر اختيار ماسكارا “لاش باوير فيذرينغ بلاك أونيكس” Lash Power Feathering Mascara Black Onyx من “كلينيك”Clinique.

 

 

أحمر الشفاة والبلاش
إذا كنت ترغبين بمزج اللون الوردي مع البرونزي، ما عليك إلا تطبيق البلاش الورديّ “ديورسكين نود” Diorskin Nude Tan Blush and Bronzing Powder من “ديور”Dior على وجنتيها. ولتقوية بودرة خدودك لتشعّ نضارة على وجنتيك، ادمجي معه البلاش المضيء “إيلومينايتينغ برونزر أوبر بينك” Illuminating Bronzer Uber Pink من “بوبي براون”Bobbi Brown للحصول على عظمتين مضيئتين هذا الصيف. أما إطلالتك البهية، فتبرز من خلال تغليف شفتيك بهذا اللون الزهري الجميل من “لانكوم روج إن لوف” Lancôme Rouge In Love 343B. ولتكبير حجم شفتيك، أكثري من الغلوس اللمّاع “لانكوم غلوس إن لوف فولومينايزر” Lancome Gloss In love Volumizer لتضفي الإضاءة اللازمة إلى شفتيكِ.