مكياج الممثلة Blake Lively بأجمل الإطلالات

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الممثلة الأمريكية Blake Lively البالغة من العمر 28 عاماً و هي المتحدثة بإسم جمال العلامة التجارية لوريال L’Oréal باريس ، و قد اعترفت إلا أنها في وقت ماضي قامت بأربع جلسات التدليل التي تركت لها بشرة خالية من العيوب و تبدو كأنها فتاة صغيرة مازالت في المدرسة .

و في حديثها لمجلة تتابع أحدث أخبار الموضة و الجمال عبر الإنترنت عن مأزق الجمال “لقد خضعت لجلسات التجميل كلما شعرت بأنها بحاجة إليها و كان ذلك حوالي أربع مرات في حياتي، و في كل مرة لقد انتهى تبدو وكأنها رسم على “ساترداي نايت لايف” للبشرة البلوغ المدارس المتوسطة “.

و على الرغم من أنها أم لفتاة تبلغ من العمر 17 شهراً جيمس رينولدز من زوجها ريان رينولدز، و هي في انتظار طفلهما الثاني إلا أنها تتمتع ببشرة جيدة نضرة و مشرقة و جميلة و يرجع ذلك إلى روتين الجمال الذي تتبعه النجمة الجميلة Blake Lively و قالت من أنها تنسى أن تواصل الاستمرار و متابعة خطة العناية بالبشرة لها ، لكنها تضطر لاستخدام أي منتج من منتجات التطهير من blonde beauty .

و قالت “عندما جئت إلى مهرجان كان كانت تستخدم كل منتجات لوريال L’Oréal التي تمنح بشرتها ما تحتاجه من عناية و ترطيب حيث تترك بشرتها لطيفة جدا و ناعمة و نضرة و نظيفة و جميلة و بعد ذلك أذهب للمنزل و أود فقط أن أغسل وجهي بالماء و الصابون لأنه هو كل ما يمكن العثور عليها .

لقد اعتمدت النجمة الجميلة Blake Lively على جمالها الطبيعي و ذلك من خلال العناية ببشرتها و استخدام منتجات العلامة التجارية لوريال L’Oréal التي هي سفيرة لها مما يمنح بشرتها جمالاً طبيعياً مع لمسات من المكياج الذي تزيد بشرتها إضاءة و سحراً .

Blake Lively attends the Michael Kors fashion show in NYC.

'The Shallows' photocall, 69th Cannes Film Festival, France - 13 May 2016 31-horz 33-horz 34-horz 35-horz

Mandatory Credit: Photo by Beretta/Sims/REX/Shutterstock (5683819n) Blake Lively Celebrities out and about at the Hotel Martinez, 69th Cannes Film Festival, France - 13 May 2016

38-horz 39-horz

36-horz