مكياج لانكوم .. لمسات من الرومانسية والأحاسيس

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:
مكياج لانكوم يدعو كل إمرأة إلى الإبداع فإنه يأخذها إلى رحلة من النعومة والخفة لقد استوحت الماركة لانكوم مجموعة الربيع لعام 2016 من القصة الباريسية الأنيقة والحساسة ، مجموعة مكياج الربيع من لانكوم مصممة من مواد مبتكرة تحتوي على ألوان الباستيل الجديدة بدرجات ألوان متنوعة ، فإن هذه المجموعة الأنثوية لكل إمرأة عصرية تحب تحديد ملامحها بأسلوب ناعم وبسيط يحمل جميع معاني الحيوية والجمال .

 

إبداع الألوان
يصبح الحلم حقيقة مع مجموعة درجات ألوان لانكوم المبدعة ، التي تجعل من كل إمرأة فنانة توحي لها باستخدام ما يحلو لها لرسم معالم وجهها وتلوين الخدود والعيون والشفاه بلمسات من الجمال الهاديء ، فإن مجموعة ربيع لانكوم تصرخ بألوان قوس قزح الجذابة التي تشرق بالنضارة .

 

2

ألوان الباستيل المتلألئة
مكعبات الظلال تأتي بـ 9 درجات الباستيل الباريسية التي يمكن استخدامها بالعديد من الطرق بلمسه واحدة تضفي الجمال على العيون ، و تنقسم الظلال الـ 9 إلى 3 ظلال تصحيحية ، 3 درجات أحمر الخدود أحمر و 3 الباستيل المضيئة ، يمكن استخدامها بمفردها أو ممزوجة بطرق متنوعة مذهلة وناعمة حقاً .
هذه المكعبات المخملية مغلفة داخل علبة لانكوم المعدنية صغيرة الحجم تبدو تماماً مثل علبة الأطفال من الطباشير ، ألوانها باقات متنوعة من ألوان الربيع .

3

أحمر الشفاه حالة من الحب
ألوان لانكوم  الباريسية تمنح السحر والجاذبية للشفاه بدرجات مضيئة رومانسية ناعمة ، إنها ألوان دقيقة تتحدث عن جمالك ، أفضل معنى يمكننا أن نطلقه عليها هو معنى الحب والرومانسية والأنوثة التي تجتمع في 3 درجات ألوان لامعة من أحمر الشفاه .

 

4

أقلام الكحل الساحرة
أداة مثالية لرسم العيون الجذابة بألوان مقاومة للماء تدوم لساعات طويلة ، باللون الأزرق السماوي غير لامع و اللون البني الامع الأقرب إلى النحاسي تمنح الجفون خطوط مثالية بنظرة من الثقة والجمال .