مكياج ناعم وبسيط لفترة الصباح

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

كل إمرأة تبحث عن الجمال و التألق في جميع الأوقات و تبحث كثيراً عن الماركات و أنواع المكياج ذات الجودة العالية ن لكن في المقابل يجب أن تعرف جيداً أن المكياج يختلف في الفترة التي يتم استخدامه فيها خاصة في فترة الصباح و الظهيرة ، مما يوقع العديد في حيرة من أمرهم وعن كيفية وضع المكياج و أي درجات الألوان المناسبة خاصة الفتاة الجامعية و المرأة العاملة التي يتطلب نظامها اليومي للخروج في الصباح الباكر .

من أهم الأمور التي يجب عليكِ اتباعها قبل التفكير في المكياج هو العناية بترطيب البشرة و تقشيرها بعمل ماسك مقشر طبيعي في المنزل من السكر وزيت الزيتون ، أما الشفاه فإنها تكمل جمالك لذلك كل ما عليك فعله للحصول على هذه الشفاه المثالية هو تقشيرها بلطف، فالتقشير يعمل على ترطيبها وإزالة تشققاتها. يمكنك استخدام السكر أو الفراولة أو حتى الفرشاة الجافة للقيام بهذا الأمر، ثم قومي بوضع أحمر الشفاه الخاص بك،

سوف نتعرف معاً على المكياج المناسب لفترة النهار لتكوني دائماً متألقة في جميع أوقاتك .

مكياجك في الصباح بإطلالة ناعمة و جميلة

أحمر الشفاه
اختاري دائمًا ما بين الألوان الهادئة و يفضل الباستيل أو اكتفي بملمع الشفاه الشفاف سيكون رقيقًا وجذابًا كثيرًا، وسيساعد على بقاء شفتيك رطبةً لوقت أطول.

بودرة الوجه
اختاري البودرة الخفيفة بنفس درجة لون بشرتك وضعي لمسه رقيقة منها لإخفاء شحوب الوجه و علامات الارهاق .

أحمر الخدود
وهو الأساس للحصول على نظرة خاصة، فإذا أردت الحصول على نظرة جميلة وناعمة سيكون أحمر الخدود الوردي أو المشمشي على عظمة الفك هو الخيار الأمثل.

الكحل
اضيفي لمسه سحرية بسيطة بقلم الكحل الأسود أو الأزرق لجمال عينيكِ بنظرة بسيطة و جميلة .

الماسكارا
ضعي الماسكارا في كل إطلالة مهمة لديك لإبراز جمال رموشك وتوسيع عينيك.